الصحة الفلسطينية: نسعى للحصول على أجهزة يمكنها الكشف عن السلالات الجديدة من (كورونا)

الصحة الفلسطينية: نسعى للحصول على أجهزة يمكنها الكشف عن السلالات الجديدة من (كورونا)
رام الله - دنيا الوطن
أكد الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية، كمال الشخرة، أن الإصابات بفيروس (كورونا) لا تزال تسجل أرقامًا مرتفعة.

وقال الشخرة لإذاعة (صوت فلسطين): إنه رغم وجود إغلاقات بين المحافظات؛ إلا أن الكثير من الأهالي، لم يلتزموا بعدم التنقل بين المحافظات.

وأضاف: "نؤكد أننا تواصلنا مع منظمة الصحة العالمية، وجهات أخرى؛ للحصول على أجهزة، يمكنها الكشف عن السلالات الجديدة من (كورونا)".

التعليقات