نادي الأسير: حتى الآن لم تجر أية عملية تطعيم للأسرى الفلسطينيين
رام الله - دنيا الوطن
أكد قدورة فارس، رئيس نادي الأسير الفلسطيني، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، طلبت من الأسرى ممن يرغب بأخذ لقاح كورونا) بتسجيل اسمه، وحتى الآن لم تجرِ أي عملية تطعيم داخل السجون.
وقال فارس في تصريحات صحفية له، مساء اليوم الخميس: "نعتبر هذه الخطوة إيجابية، ولكن يسودنا القلق من سلوك الطاقم الطبي داخل السجون، والتزامه بالمعايير الصحية العالمية خلال عملية التطعيم"، بحسب وكالة (الرأي).
وأضاف: "لدينا تجربة مريرة مع سياسية الإهمال الطبي داخل السجون، ونريد أن نتأكد أن التطعيمات التي سيأخذها الأسرى هي ذاتها، التي سيأخذها الصهاينة أنفسهم".
وأعرب رئيس نادي الأسير، عن أمله بأن يطبق الاحتلال المعايير التي حددها لتناول لقاح فيروس (كورونا) على الأسرى داخل سجون الاحتلال، لاسيما المرضى وكبار السن.
وقال: "كان لدينا قلق منذ انتشار فيروس (كورونا) وبعد 9 أشهر من انتشار الفيروس، لا زلنا نتابع الأوضاع في سحون الاحتلال، ونأمل بأن لا نُفجع بأي تطور سلبي".
أكد قدورة فارس، رئيس نادي الأسير الفلسطيني، أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، طلبت من الأسرى ممن يرغب بأخذ لقاح كورونا) بتسجيل اسمه، وحتى الآن لم تجرِ أي عملية تطعيم داخل السجون.
وقال فارس في تصريحات صحفية له، مساء اليوم الخميس: "نعتبر هذه الخطوة إيجابية، ولكن يسودنا القلق من سلوك الطاقم الطبي داخل السجون، والتزامه بالمعايير الصحية العالمية خلال عملية التطعيم"، بحسب وكالة (الرأي).
وأضاف: "لدينا تجربة مريرة مع سياسية الإهمال الطبي داخل السجون، ونريد أن نتأكد أن التطعيمات التي سيأخذها الأسرى هي ذاتها، التي سيأخذها الصهاينة أنفسهم".
وأعرب رئيس نادي الأسير، عن أمله بأن يطبق الاحتلال المعايير التي حددها لتناول لقاح فيروس (كورونا) على الأسرى داخل سجون الاحتلال، لاسيما المرضى وكبار السن.
وقال: "كان لدينا قلق منذ انتشار فيروس (كورونا) وبعد 9 أشهر من انتشار الفيروس، لا زلنا نتابع الأوضاع في سحون الاحتلال، ونأمل بأن لا نُفجع بأي تطور سلبي".

التعليقات