مقتل شاب جراء تعرضه لإطلاق نار من مجهولين بالخليل
رام الله - دنيا الوطن
أفاد العقيد لؤي ارزيقات، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، بمصرع شاب يبلغ من العمر (19 عاماً)، بعد تعرضه لإطلاق نار، مساء اليوم الخميس، في مدينة يطا جنوب الخليل.
وأوضح ارزيقات، بأن الشاب قد تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين، أثناء قيادته لمركبة في مدينة يطا جنوب الخليل، حيث جرى نقله وإسعافه لمستشفى يطا الحكومي، ومن ثم إلى مستشفى الخليل الحكومي، لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة متأثراً بجراحه الخطيرة"، بحسب ما جاء على موقع الشرطة الفلسطينية الإلكتروني.
وقال: "إن النيابة العامة، باشرت إجراءات التحقيق، فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري؛ للوقوف على ملابسات الجريمة، وقد قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثمان، واحالته للطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية".
أفاد العقيد لؤي ارزيقات، المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية، بمصرع شاب يبلغ من العمر (19 عاماً)، بعد تعرضه لإطلاق نار، مساء اليوم الخميس، في مدينة يطا جنوب الخليل.
وأوضح ارزيقات، بأن الشاب قد تعرض لإطلاق نار من قبل مجهولين، أثناء قيادته لمركبة في مدينة يطا جنوب الخليل، حيث جرى نقله وإسعافه لمستشفى يطا الحكومي، ومن ثم إلى مستشفى الخليل الحكومي، لتلقي العلاج، لكنه فارق الحياة متأثراً بجراحه الخطيرة"، بحسب ما جاء على موقع الشرطة الفلسطينية الإلكتروني.
وقال: "إن النيابة العامة، باشرت إجراءات التحقيق، فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري؛ للوقوف على ملابسات الجريمة، وقد قرر وكيل النيابة التحفظ على الجثمان، واحالته للطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية".

التعليقات