نابلس: مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين قرب اللبن الشرقية

نابلس: مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين قرب اللبن الشرقية
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
هاجم مستوطنون، مساء اليوم الأربعاء، مركبات المواطنين بالحجارة قرب بلدة اللبن الشرقية جنوب نابلس.

وقال مسؤول ملف الاستيطان شمال الضفة، غسان دغلس: إن مستوطني (معالي ليڤونة) هاجموا مركبات المواطنين بالحجارة في منطقة وادي علي القريبة من قرية اللبن الشرقية.

وأضاف، أن بعض المركبات، تعرضت لأضرار مادية، نتيجة استهدافها من قبل المستوطنين.

التعليقات