شاهدي مكياج إسراء عبد الفتاح المثير للاهتمام

شاهدي مكياج إسراء عبد الفتاح المثير للاهتمام
نشرت فنانة "مسرح مصر"، الفنانة المصرية إسراء عبد الفتاح صورة لها على حسابها الخاص على تطبيق الصور (إنستغرام)، وظهرت فيها بإطلالة جميلة لفتت الكثير من الأنظار حيث أضافت إلى ملامحها لمسات مكياج مميزة.

وسببت هذه الاطلالة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بها إلا أن اللافت أن الكثير من التعليقات أشارت إلى أنها أصبحت تشبه الفنانة هنادي مهنا إلى حد كبير، وفق (لها).

ومما جاء فيها: "ما شاء الله. قمر" و"شبه هنادي مهنا في الصورة دي" و"شبه هنادي مهنا أوي هنا" و"قمر والميك أب رقيق جدآ" و"شكلك متغير آوي قلت هنادي خست ليه" و"فيكي شبه من هنادي مهنا في اللوك دا" و"إسراء مهني".

ويشار إلى أن إسراء احتفلت في وقت سابق بيوم ميلاد ابنتها تمارا في أجواء مميّزة وحرصت على التعبير عن حبها الكبير لها برسالة مطولة كتبت فيها: "كل سنة وانتِ قلبي وروحي وحياتي كل سنة وانتِ كل حاجة في الدنيا، أنا قبلك والله ما كنت عايشة، انتِ جيتي خليتيني أعرف نوع حب جديد كبير أكبر من أي حاجة في الدنيا، خليتيني أحس إن حتى الحب قبلك مكانش حب، خليتيني أحس بأحاسيس كتير أوي مكنتش متخيلة إها موجودة أصلاً، خليتي لحياتي معني خليتيني أدعي لنفسي إن ربنا يطول في عمري وأدعي إن ميحصليش أي حاجة وحشة بس عشانك".

واختتمت رسالتها" أوعدك إني هعمل كل اللي أقدر عليه عشان ابقى الأم اللي بتحلمي بيها، ربنا يحفظك يا حبيبتي و يجعلك من الصالحات و ماشوفش فيكي أي حاجة وحشة يارب، كل سنة وانتِ طيبة و جنبي وفي حضني".

التعليقات