قلقيلية: 19 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) من المخالطين
رام الله - دنيا الوطن
قالت محافظة قلقيلية، اليوم الثلاثاء، إن عدد الإصابات بفيروس (كورونا) لهذا اليوم، بلغ 19 إصابة من المخالطين.
قالت محافظة قلقيلية، اليوم الثلاثاء، إن عدد الإصابات بفيروس (كورونا) لهذا اليوم، بلغ 19 إصابة من المخالطين.
ووفق تصريح للمحافظة عبر (فيسبوك)، فإن العدد الأكبر من الإصابات، كان في مدينة قلقيلية، بواقع 12 إصابة.
كما أعلنت المحافظة، تعافي 52 حالة، كانت مصابة بالفيروس، ليصل مجموع الإصابات النشطة، حتى هذا اليوم 456 إصابة.
كما أعلنت المحافظة، تعافي 52 حالة، كانت مصابة بالفيروس، ليصل مجموع الإصابات النشطة، حتى هذا اليوم 456 إصابة.

التعليقات