طوباس: تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة طوباس والأغوار الشمالية، اليوم الاثنين، تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد-19).
أعلنت محافظة طوباس والأغوار الشمالية، اليوم الاثنين، تسجيل 22 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد-19).
ووفق تصريح نشرته صفحة المحافظة، على (فيسبوك)، فإن الإصابات الجديدة، توزعت في طوباس، بواقع 13 إصابة ومخيم الفارعة سبع إصابات، وطمون إصابتين.

التعليقات