سلفيت: تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) بالمحافظة

سلفيت: تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) بالمحافظة
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلن محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، تسجيل أربع إصابات جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد-19).

والإصابات، وفق ما ذكرت صحفة المحافظة عبر (فيسبوك)، موزعة بواقع ثلاث إصابات في سلفيت، وواحدة في مردة.

التعليقات