قناة (كان): افتتاح المستشفى الميداني الأمريكي شمال غزة اليوم

قناة (كان): افتتاح المستشفى الميداني الأمريكي شمال غزة اليوم
رام الله - دنيا الوطن
أفادت قناة (كان) الإسرائيلية، أن المستشفى الميداني الأمريكي، شمالي قطاع غزة، سيفتح اليوم الاثنين، لأول مرة؛ لاستيعاب المرضى، وفيه طاقم طبي أجنبي صغير.

وقالت القناة: "المستشفى الميداني الأمريكي، ليس مخصصاً للعلاج من فيروس (كورونا)، حيث إن قدرة استيعابه في المستشفى، ستكون ما بين 150 إلى 200 سرير".

التعليقات