نابلس: اعتقال صاحب شركة وإصابات في مواجهات مع الاحتلال

نابلس: اعتقال صاحب شركة وإصابات في مواجهات مع الاحتلال
رام الله - دنيا الوطن
أصيب عدد من المواطنين، فجر الاثنين، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال بمدينة نابلس.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال، اقتحمت المنطقة الشرقية بمدينة نابلس وحي رأس العين، واعتقلت المواطن عنان أبو ضهير، صاحب شركة "ميلينيوم تكنولوجي" واقتادته إلى مقر شركته بشارع سفيان.

وأضافت، أن قوات الاحتلال، صادرت أجهزة كمبيوتر ومعدات إلكترونية من مقر شركته، واعتدت عليه بالضرب المبرح.

واندلعت مواجهات عنيفة، تركزت في شارعي سفيان ورأس العين، أطلق جنود الاحتلال خلالها، الرصاص وقنابل الصوت والغاز، ما أسفر عن إصابة ثلاثة شبان بالرصاص، بالإضافة لإصابات بالاختناق.

التعليقات