سلفيت: تسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة
رام الله - دنيا الوطن
أفاد محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، بتسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد- 19)، بالمحافظة.
أفاد محافظ سلفيت، اللواء عبد الله كميل، بتسجيل 15 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) المستجد، (كوفيد- 19)، بالمحافظة.
والإصابات موزعة في سلفيت، بواقع ثماني إصابات، ودير بلوط، إصابتين، وفرخة، إصابة واحدة، وديراستيا، إصابة واحدة، وكفر الديك، إصابة واحدة.

التعليقات