"الخارجية": تسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بصفوف جالياتنا بالعالم
رام الله - دنيا الوطن
أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، بتسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بصفوف جالياتنا الفلسطينية حول العالم.
أفادت وزارة الخارجية والمغتربين، بتسجيل 48 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) بصفوف جالياتنا الفلسطينية حول العالم.
وبذلك، يرتفع عدد الإصابات بالفيروس في صفوف الجاليات، إلى 8671، واستقرار حالات الوفاة عند 332، وفق ما ذكرت الوزارة في تقرير وصل "دنيا الوطن" نسخة عنه.
وأوضحت الخارجية، أن سفارتنا لدى أوكرانيا، سجلت إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) في السفارة، ووضعهما الصحي مستقر، وهما في الحجر المنزلي، وبناء على تعليمات الوزير رياض المالكي، تم إغلاق السفارة لمدة يومين بهدف التعقيم، وسيخضع طاقم السفارة للفحص الطبي، والالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في أوكرانيا، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 10.
وأشارت الوزارة إلى أن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية، سجل 46 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية في كل من اوهايو، وميتشيغن، ونيوجيرسي، وكاليفورنيا، والينوي، ليرتفع عدد الإصابات إلى 5738 اصابة، ولم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية لليوم التاسع على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 98 حالة.
وأوضحت الخارجية، أن سفارتنا لدى أوكرانيا، سجلت إصابتين جديدتين بفيروس (كورونا) في السفارة، ووضعهما الصحي مستقر، وهما في الحجر المنزلي، وبناء على تعليمات الوزير رياض المالكي، تم إغلاق السفارة لمدة يومين بهدف التعقيم، وسيخضع طاقم السفارة للفحص الطبي، والالتزام بالبروتوكول الصحي المعتمد في أوكرانيا، وبذلك يرتفع عدد الإصابات في صفوف الجالية إلى 10.
وأشارت الوزارة إلى أن فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية، سجل 46 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في صفوف الجالية في كل من اوهايو، وميتشيغن، ونيوجيرسي، وكاليفورنيا، والينوي، ليرتفع عدد الإصابات إلى 5738 اصابة، ولم يتم تسجيل أية حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية لليوم التاسع على التوالي، ليبقى عدد حالات الوفاة 98 حالة.

التعليقات