تنمية الخليل ويطا تسلمان 500 بطاقة شرائية

تنمية الخليل ويطا تسلمان 500 بطاقة شرائية
رام الله - دنيا الوطن
وزعت مديريات التنمية الاجتماعية في الخليل ويطا كوبونات شرائية للمستفيدين من برامج الوزارة.

وقال منسق البطاقة الالكترونية في الجنوب اشرف البيراوي، أن هذا  الكوبونات تأتي ضمن خطة الوزارة لدعم الأسر المهمشة والفقيرة في الجنوب.

وأضاف أنه جاري العمل لتسليم حوالي 500 بطاقة شرائية يتمكن من خلالها المستفدين من الحصول على مواد غذاء بكافة أنواعها من المحال التجارية الموزعة في جميع التجمعات السكانية .

وتابع البيراوي أن هذه الكوبونات تأتي بدعم مستمر من برنامج الغذائي وهدفها التخفيف من حدة الفقر للأسر الفلسطينية.

وعبر البيراوي عن تقديره لجهود برنامج الأغذية العالمي في مد يد العون والمساعدة للأسر المهمشة والفقيرة والمنكشفة، خاصة في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

وفي القدس وزعت مديرية التنمية الاجتماعية حرامات شتوية بدعم من جمعية فائض ما لديكم لصالح القضايا الاجتماعية المسجلة على قوائم الوزارة في المحافظة .

وقال مدير مديرية التنمية الاجتماعية عامر أبو مقدم بأن وزارة التنمية تعمل بشكل حثيث مع كافة الشركاء المحليين والدوليين لتوفير احتياجات الأسر في ظل الأوضاع الاقتصادية والصحية والمعيشية التي تشهدها الأراضي الفلسطينية.

وتابع أبو مقدم أن جمعية فائض ما لديكم من أهم المؤسسات الداعمة لوزارة التنمية وهي شريك فعال في مجال الرعاية الاجتماعية، وتقدم بالشكر لمؤسسة فائض ما لديكم ممثلة بمديرها خالد الحنتولي على دعمهم المستمر للأسرالفقيرة المنكشفة.