عاجل

  • الصحة الأردنية: 29 وفاة و4584 إصابة بفيروس (كورونا) في المملكة

النيابة المصرية تأمر بحبس أبوين عذبا طفليهما وأجبراه على تعاطي المخدرات

النيابة المصرية تأمر بحبس أبوين عذبا طفليهما وأجبراه على تعاطي المخدرات
صورة تعبيرية
أصدرت النيابة العامة المصرية أمراً يقضي بحبس والدي طفل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتعذيبه، وإجباره على التدخين، وتعاطي المواد المخدرة.

وقضى الأمر بعرض الوالدين والطفل المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي، لبيان مدى تعاطيهم أي مواد مخدرة، وأمرت النيابة العامة بتسليم الطفل لجدته، بعد أخذ التعهد اللازم عليها بحسن رعايته، مع استكمال التحقيقات، وفق (روسيا اليوم).

ورصدت وحدة (الرصد والتحليل) بإدارة البيان بمكتب النائب العام، تداولاً واسعاً لمقطع مصور نشر في مواقع التواصل الاجتماعي، لطفل به آثار تعذيب جسدية، إذ حصلت الوحدة على وسيلة للاتصال بناشرة المقطع، وبعرض الأمر على النائب العام، أمر الأخير بالتحقيق العاجل في الواقعة، حيث تولت النيابة المختصة التحقيق، وأمدت الشرطة بوسيلة الاتصال بالناشرة لاستدعائها، التي أشارت إلى إقامتها بذات العقار محل إقامة الطفل المجني عليه مع والديه وآخر، وأكدت أنها نشرت المقطع في محاولة لمساعدة الطفل.

كما اعترف الطفل أن "والديه أحدثا الإصابات التي ناظرتها النيابة العامة، عبر تعديهما عليه، ولفت إلى أنهما حرماه من الطعام، ومن الرعاية الطبية، والتعليم، وأجبراه على التدخين، وتعاطي المواد المخدرة".

التعليقات