بعد أسبوعين من زواجها..عروسة تتزوج على زوجها وتجمع بينهما

بعد أسبوعين من زواجها..عروسة تتزوج على زوجها وتجمع بينهما
كشفت أجهزة الأمن المصرية، سر اختفاء عروسة بعد زواجها بـأسبوعين، وتبين  أنها أقامت علاقة زواج "عرفي" من شخص آخر بمحافظة أخرى، حيث كانت تربطها علاقة غرامية مع شخص أخر.

وتبين من التحريات أنها قابلت عشيقها واتفقا على الزواج، ويوم الاختفاء خرجت بحجة شراء بعض مستلزمات المنزل وذهب إليه لمقر سكنه فى أشمون بمحافظة المنوفية، وعندما أخطر زوجها والدها بماحدث حرر بلاغا بقسم الشرطة، أكد فيه اختفائها في ظروف غامضة، وفق (مصراوي).

كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم أحمد حمدى رئيس مباحث قسم ثان بنها، يفيد ببلاغ "ع.ع"، ومقيم بمنطقة الموالح بدائرة القسم، بتغيب ابنته "نجلاء" 18 عاما، متزوجة من " حسن.م.ع"، منذ 14 يوما، ولا توجد أي خلافات بينهما، حيث خرجت لشراء مستلزمات ولم تعد.

وأكد والد العروس، أنه وزوجها حاولا الاتصال بها على هاتفها المحمول، حيث فوجئ الجميع بأنه مغلق منذ خروجها من المنزل.

جرى تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الواقعة.

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث أن الفتاة تدعى (نجلاء ع.ع)، متزوجة منذ 14 يوما، من (حسن.م.ع) وتقيم في منطقة مساكن الموالح ببنها، وبلغت زوجها بخروجها لشراء مستلزمات المنزل ولكن فى الحقيقة انها تربطها علاقة بشاب يدعى  (يوسف.ع.ح)، من أشمون محافظة المنوفية، واتفقا سويا على الزواج "عرفيا"، وتزوجت منه وظلت مقيمة معه لمدة أسبوع.

ونجحت قوة أمنية في القبض على المتهمة وزوجها "عرفيا" بتهمة الجمع بين زوجين، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

التعليقات