تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في محافظة طوباس

تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في محافظة طوباس
توضيحية
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت محافظة طوباس والأغوار الشمالية، اليوم السبت، تسجيل 27 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) في المحافظة.


والإصابات وفق ما نقلته المحافظة عبر صفحتها على (فيسبوك)، موزعة في طوباس بواقع 19 إصابة، ومخيم الفارعة، بواقع إصابتين، وعقابا بواقع أربع إصابات، وطمون بواقع إصابتين، كما أعلنت عن تسجيل 26 حالة تعافٍ جديدة.

التعليقات