ويتا ديجيتال ترحب بانضمام قادة متميزين في القطاع إلى مجلس إدارتها

ويتا ديجيتال ترحب بانضمام قادة متميزين في القطاع إلى مجلس إدارتها
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة ويتا ديجيتال، إحدى المنشآت التي تعالج المؤثرات البصرية المتميزة عالمياً والشركة الأم لويتا أتيمايتد، عن إضافة القادة في القطاع توم ستاجز، وجيف هوبر، وكين كامينز إلى مجلس إدارتها.

يشكّل تعيين كلّ من ستاجز وهوبر وكامينز انعكاساً للنمو والابتكار المستمرين لدى الشركة التي تقوم أيضاً بافتتاح مكاتب لها في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو.

وقال بريم أكاراجو، الرئيس التنفيذي العالمي لشركة ويتا ديجيتال، في هذا السياق: "يشكل كلّ من توم وجيف وكين إضافة استثنائية متميزة إلى مجلس إدارة شركة ويتا ديجيتال، فقد قاموا بإرساء أفضل الممارسات في أعلى مستويات إدارة الشركة، في مجال الترفيه والتقنيات الرقمية".

وتساهم فطنتهم مجتمعة في مجال إدارة الأعمال وعمق خبرتهم الجماعية في تحضير شركة ويتا ديجيتال بشكل مثالي لتحقيق النمو المطرد، علاوة على ذلك، يسمح افتتاح مكاتب للشركة في لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو بتمكين رواة القصص من الاستفادة من مجموعة الإنتاج الخاصة بويتا والعمل مع مصممي المفاهيم والمُشرفين على الرسوم المتحركة وغيرهم من المبدعين الرئيسيين في كل من الولايات المتحدة ونيوزيلندا.

ويأتي توسع شركة ويتا ديجيتال في وقت يعاني فيه جزء كبير من قطاع صناعة الأفلام حالة استثنائية من من عدم اليقين في حين نسعى للتصدي للتأثير المستمر لجائحة (كوفيد-19)، ولحسن حظنا أن نيوزيلندا قد نجحت باستباق الأمور في وقت مبكر جداً لأنها تعتبر من بين الدول القليلة في العالم التي تمكنت من إدارة العدوى المجتمعية، حيث يمكنكم تصوير فيلم بأمان تام من دون البروتوكولات المقيدة التي تفرضها الأسواق الأخرى.

ويجلب توم ستاجز أكثر من 26 عاماً من الخبرة التي اكتسبها من العمل لدى شركة والت ديزني، بما في ذلك 18 عاماً من الخبرة في صفوف الإدارة التنفيذية من خلال عمله مع الشركة، وشغل مؤخراً منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى ديزني، بعدما عمل في السابق لمدة خمس سنوات في منصب رئيس مجلس إدارة ديزني باركس آند ريزورتس وورلدرايد وكرئيس تنفيذي للشؤون المالية لدى ديزني طوال نحو 12 عاماً.

وساعد ستاجز، خلال فترة عمله لدى ديزني، على صياغة استراتيجيات ديزني المالية والتشغيلية والإبداعية واستراتيجيات إدارة العلامة التجارية عبر جميع قطاعات الأعمال في الشركة وساعد في قيادة الكثير من مبادرات ديزني الأكثر أهمية، بما في ذلك الاستحواذ على شركة كابيتال سيتيز/ إيه بي سي، وبيكسار ومارفل.

ومنذ مغادرته لشركة ديزني في أواخر عام 2016، ركز ستاجز على تطوير الكثير من مشاريع الأعمال الجديدة عبر مجموعة متنوعة من المجالات، كما أنه عضو في مجلس إدارة عدد من الشركات الخاصة ومستشار لها، وهو عضو في مجلس إدارة شركة سبوتيفاي المتخصصة في خدمات البث الموسيقي، وكان ستاجز يعمل كمستثمر مصرفي لدى مورجان ستانلي وداين بوسوورث قبل انضمامه إلى ديزني.

وقال ستاجز في معرض تعليقه على الأمر: "لطالما أعجبت بمواهب بيتر جاكسون وفران والش في مجال صناعة الأفلام وكذلك إنجازات ويتا ديجيتال في مجال الرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية، وما يمنح شركة ويتا ديجيتال قدرة فريدة على النجاح في إنتاج الرسوم المتحركة عالي المستوى هو المزيج النادر من المواهب الإبداعية والتكنولوجيا، وإنني أتطلع قدماً إلى العمل مع بيتر وفران وبريم والفريق بأكمله لدى ويتا ديجيتال لتطوير أعمال الرسوم المتحركة والاستمرار في التوسع العالمي".

التعليقات