شركة فيلودين ليدار توقع اتفاقية بيع لعدة سنوات مع موشونال

شركة فيلودين ليدار توقع اتفاقية بيع لعدة سنوات مع موشونال
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR) عن اتفاقية بيع لعدة سنوات لأجهزة استشعار "ألفا برايم" مع شركة "موشونال"، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا القيادة الذاتية.

وستكون "فيلودين" المزود الحصري لمستشعرات ليدار ذات الرؤية المحيطية بعيدة المدى لمركبات "إس إيه إي" الذاتية القيادة من المستوى الرابع من "موشونال".

ويعدّ مستشعر "ألفا برايم" رائداً في القطاع بفضل نطاقه ودقته ومجال رؤيته، والتي تعالج مجتمعةً متطلبات الأداء العالي للمركبات الذاتية القيادة، وجرى تطوير المستشعر لتحسين السلامة في القيادة المستقلة ويوفر دقة عالية إلى جانب نتائج انعكاسات قوية، ما يبسّط رصد وتتبع المركبات والمشاة وعوائق الطريق الأخرى، ويمكن لمستشعر "ألفا برايم" أن يساعد المركبات الذاتية القيادة على التنقل بأمان على الطرق بسرعات مختلفة، والسفر في مجموعة من الأحوال المختلفة على الطرقات، مثل المطر والصقيع والثلج.

ولطالما كانت "موشونال" في صدارة الابتكارات القيادة الذاتية لعقود من الزمن، وقدمت تكنولوجيا القيادة الذاتية لمئات الآلاف من الأشخاص، فهي تصنع المركبات الذاتية القيادة الأفضل أداءً والأكثر أماناً في العالم واالأنظمة التي ستعمل على تحسين التنقل بشكل جذري حول العالم.

وقال أناند جوبالان، الرئيس التنفيذي لشركة "فيلودين ليدار": من خلال العمل مع موشونال نصبح على قاب قوسين أو أدنى من جعل المركبات الذاتية القيادة حقيقة يومية آمنة، وتتشارك فيلودين وموشونال، في المهة التي تضع السلامة في المقام الأول، ونحن فخورون بأن مركبات موشونال ستستخدم أجهزة استشعار ألفا برايم‘ أثناء تنقلها بأمان على الطرق على أرض الواقع".

ويعد "ألفا برايم" مستشعر ليدار من الجيل التالي ويستخدم تقنية "فيلودين" لتصوّر الرؤية المحيطية على مدار 360 درجة والحاصلة على براءة اختراع لدعم التنقل المستقلّ الآمن والعالي الأداء، ونتيجةً لأكثر من 10 سنوات من عمليات التطوير والتعلم، يدعم مستشعر "ألفا برايم" عملية التنقل المستقلّ عبر مجموعة واسعة من إعدادات الطرق، بما في ذلك في بيئات المُدُن وعلى الطرق السريعة.

التعليقات