عاجل

  • (بلومبرغ) عن بايدن خلال حفل لجمع تبرعات لحملته الانتخابية: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل ضمن اتفاق مستقبلي

  • ‏(بلومبرغ) عن بايدن: يجب أن تكون هناك خطة لليوم التالي في غزة ومقايضة من أجل تحقيق حل الدولتين

  • ‏(يديعوت أحرونوت): واشنطن فقدت الثقة في قدرة نتنياهو على قيادة عملية معقدة برفح تبدأ بإجلاء مئات آلاف اللاجئين

  • ‏(يديعوت أحرونوت): إدارة بايدن خلصت إلى أن نتنياهو مكبل إدارياً أو لا يريد القيام بما هو مطلوب

  • (يديعوت أحرونوت): وزير الجيش غالانت تلقى خلال اجتماعاته في واشنطن عبارات قاسية تجاه إسرائيل

  • شهداء وجرحى إثر استهداف قوات الاحتلال تجمعاً لمواطنين في منطقة معبر كارني شرق مدينة غزة

"إيفوتك" تحصد جائزتين قبيل انتهاء العام الجاري لجهودها المتعلقة بالتصدي لكورونا

"إيفوتك" تحصد جائزتين قبيل انتهاء العام الجاري لجهودها المتعلقة بالتصدي لكورونا
رام الله - دنيا الوطن
حققت "إيفوتك" (EVOTEQ) إنجازاً جديداً قبيل انتهاء العام الجاري وذلك بعد فوزها بجائزتين هامتين من "تيليكوم ريفيو" (Telecom Review) و"ميد" (MEED)، حيث حصدت الشركة جائزة "أفضل تقنية مطبّقة خلال "كوفيد-19" من قبل "تيليكوم ريفيو"، وجائزة "جلف كابيتال لابتكار الأعمال لهذا العام – كوفيد19"، وذلك عن استثمارها في حلول التحول الرقمي خلال جائحة كورونا. 

وهدفت استراتيجية "إيفوتك" لهذا العام إلى دعم مؤسسات القطاعين العام والخاص في دولة الإمارات خلال الأزمات الطارئة. ونجحت الشركة، من خلال مساعدتها للشركات على تحقيق الجهوزية الرقمية خلال الأزمة الصحية العالمية، في تعزيز مكانتها كجهة مبتكرة واستشارية للتكنولوجيا في هذا المجال. 

وقال جهاد طيارة، الرئيس التنفيذي لشركة "إيفوتك": "ساعدت خدماتنا وحلولنا الرقمية عملائنا على تطوير البنى التحية الرقمية اللازمة لدعم الأعمال عن بعد ومنظومات الأتمتة، حيث ينطوي عملنا في هذا السياق على عدة مجالات، وصولاً إلى تبسيط عدد كبير من العمليات. ولعل النتيجة الأكثر أهمية في مجال دعم الأعمال خلال أزمة كوفيد-19، هي قدرتنا على ضمان استمرارية العمليات التشغيلية لعملائنا وتقليل فترات تعطل أنشطتهم اليومية. ونحن نثمّن تكريم جهودنا ونشكر الجهات التي منحتنا هذه الجوائز على هذا التكريم." 

وقدمت "إيفوتك" خلال جائحة كورونا حلول العمل من المنزل لعملائها، بالإضافة إلى التقنيات القائمة على انترنت الأشياء مثل الكاميرات الحرارية وأنظمة التعرف على الوجوه لدعم عمليات الفحص الأمني والصحي في المداخل الأمنية للمباني. وتضم قائمة بعض عملاء الشركة في دولة الإمارات، وزارة الصحة ووقاية المجتمع، وبلدية مدينة الشارقة، وغرفة تجارة وصناعة الشارقة، و"إكسبو"، و"بيئة".

التعليقات