الشرادي: وزير الثقافة يهتم بالفنانين ويعمل على العناية بهم

الشرادي: وزير الثقافة يهتم بالفنانين ويعمل على العناية بهم
رام الله - دنيا الوطن
أصدر الفنان سعيد الشرادي خلال الأسبوع الجاري عملا فنيا جديدا عبارة عن فيديو كليب جديد بعنوان "حبك ماشي عنو" تم تصويره في منطقة النعيلة بإقليم طرفاية بجنوب المملكة باعتماد تقنيات تصوير عالية الجودة.

وأكد الشرادي أن هذا العمل هو إهداء لجمهوره ومحبيه بعد تعافيه من إصابته بفيروس (كورونا) المستجد، معتبرا أن اهتمام الجمهور والأصدقاء والأهل والمعارف كان خير سند له خلال فترة المرض الذي شفي منه.

ووجه الفنان الذي يبدع في مجال الأغنية الحسانية العصرية شكره لوزير الثقافة والشباب والرياضة لاهتمامه وسؤاله عن حالته الصحية، واعتبر أن الوزير أعطى اهتماما كبيرا للفنانين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للعناية بهذه الفئة التي تقدم الشيء الكثير للثقافة والفن.

وأضاف بأن عثمان الفردوس عمل على تفعيل التغطية الصحية والاجتماعية للفنانين وهو ما سيكون له الأثر الإيجابي على أوضاعهم.

وخص الشرادي بالشكر كل من مدير الفنون بالوزارة والمدير الجهوي للثقافة بالعيون لتتبعهم واتصالاتهم للاطمئنان على وضعه الصحي.

ويذكر أن فيديو كليب لأغنية "حبك ماشي عنو" تم إنجازه بدعم من جهة العيون الساقية الحمراء والمديرية الجهوية للثقافة بالعيون في إطار تنزيل مقتضيات المكون الثقافي من البرنامج التنموي لجهة العيون الساقية الحمراء موضوع الاتفاقية الموقعة أمام جلالة الملك في سنة 2015.