الكتيبة الغانية لليونيفيل تقدم مواد طبية لمكافحة (كورونا) لبلدية رميش

الكتيبة الغانية لليونيفيل تقدم مواد طبية لمكافحة (كورونا) لبلدية رميش
رام الله - دنيا الوطن
قدمت الكتيبة الغانية في اليونيفيل بجنوب لبنان اليوم مواد طبية لصالح بلدية رميش - قضاء بنت جبيل- جنوب غرب لبنان وذلك لمكافحة انتشار فيروس (كورونا) والوقاية من أمراض أخرى.

وأعرب رئيس بلدية رميش، السيد ميلاد العلم، الذي تسلّم المواد، عن امتنانه مضيفًا أن هذه المواد ستساعد في الحد من انتشار فيروس (كورونا) وتحسين نوعية حياة السكان المحليين.

و اكد استعداده للعمل بشكل وثيق مع الكتيبة الغانية واليونيفيل بهدف المساعدة في تحسين الاوضاع في مجتمعه، والهبة عبارة عن مواد طبية مؤلفة من 40 لترا من معقم اليدين، و 40 لترا من الصابون السائل و 2500 كمامة لصالح المجتمع المحلي، وذلك للوقاية من فيروس (كورونا).

ويعد الهدف من تقديم هذه الهبة هو تعزيز التعاون بين الكتيبة الغانية ولبنان في مواجهة حالة الطوارئ الصحية المستمرة من خلال تبادل المستلزمات الطبية والبروتوكولات التي أثبتت علميًا انها الأفضل فعالية حتى الآن في مكافحة فيروس (كورونا).

وشدد قائد الكتيبة الغانية 87 في اليونيفيل، المقدم فرانك غيبي أبروكواه، الذي قدم هذه المواد، على الدور المهم الذي تلعبه الكتيبة الغانية في اليونيفيل في هذه الظروف الصعبة في الجنوب.

وأشار غيبي أبروكواه إلى أنه منذ وصوله، حيث قام بزيارة مؤسسات مثل دار المسنين ومدرسة نوتردام للأخوات الأنطونيات في رميش، للعمل على كيفية التعاون مع المجتمع المحلي في مواجهة حالة طوارئ فيروس (كورونا).

التعليقات