وزارة الأوقاف مع زكاة أريحا تطلق حملة شتاء دافئ للجميع

وزارة الأوقاف مع زكاة أريحا تطلق حملة شتاء دافئ للجميع
رام الله - دنيا الوطن
قامت لجنة زكاة أريحا المركزية بإطلاق (حملة شتاء دافئ
للجميع) واستهلت الحملة في المناطق المهمشة في الأغوار الشمالية للأسر المعوزة والمستورة في محافظة أريحا والاغوار وتمثلت المساعدات في وسائل تدفئة واغطيه ودفايات وملابس وأحذية.

وتأتي تلك الحملة ضمن عدة حملات تقوم بها لجنة زكاة أريحا بشكل دوري وسنوي، لدعم المواطن الفلسطيني والحياة الكريمة بتوفير له احتياجاته خصوصا في المناطق المهمشة، من خلال مؤسسات وجمعيات من داخل فلسطين وخارجها ومن أصحاب الخير والأيادي البيضاء التي نوجه لهم كل الشكر والتقدير على عطائهم المستمر للفقراء والمحتاجين لأبناء اريحا والاغوار.

وتتقدم لجنة زكاة اريحا باسم رئيسها وجميع اعضائها بالشكر والامتنان لوزارة الأوقاف والشؤون الدينية و لصندوق الزكاة الفلسطيني ولمديرية اوقاف اريحا والاغوار، على كل ما يقدمونه من تعاون وتسهيلات ودعم.

وفي سياق اخر تم توزيع طرود غذائيه و صرف الكفالات الشهرية لجميع الأسر المسجلة لدى زكاة القدس بواسطة زكاة أريحا المركزية وتوزيع أدوية شهرية من خلال الصيدليات، وكما وضح الفتياني بضرورة المزيد من الدعم لمن يستحقون المساعدات من عائلات الأيتام والفقراء والمحتاجين في محافظة اريحا والاغوار خصوصا في ظل هذه الظروف العصيبة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني بوجود جائحة (كورونا).