بنك الإسكان يتبرع بشاشات عرض لمجموعة من المدارس والجمعيات الخيرية

بنك الإسكان يتبرع بشاشات عرض لمجموعة من المدارس والجمعيات الخيرية
رام الله - دنيا الوطن
يسعى بنك الإسكان لإيجاد مفهوماً جديداً لخدمة المجتمع والتفاعل مع هيئاته ومؤسساته، وذلك من خلال العديد من المساهمات والتبرعات الموجهة لمجموعة من المدارس، الجامعات، والجمعيات في مختلف المحافظات.

وقام بنك الإسكان مؤخرا بتقديم مجموعة من شاشات العرض لعدد من المدارس والمؤسسات والجمعيات الخيرية في مختلف محافظات الوطن، وذلك في إطار الجهود الرامية لتعزيز الشراكة بين القطاعين العام والخاص، وانطلاقا من حرص البنك على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وإيمانه بضرورة تكاتف الجهود لتقديم الخدمة الأفضل في مختلف المجالات.

وصرح أسامة حرز الله المدير الاقليمي لبنك الإسكان بأن بنك الإسكان يحرص دائما على تقديم الدعم والرعاية لمختلف الجهات، كإحدى الوسائل التي يتبناها في المجتمع، وذلك في إطار ترجمة واضحة لرؤية البنك بالتزامه بالمشاركة الفاعلة في المسؤولية الاجتماعية.

و أكد حرز الله على أن البنك لا يقتصر دوره على كونه مؤسسة اقتصادية فحسب، بل يتخطى ذلك بكثير حيث يقدم يد العون والمساعدة لمختلف فئات المجتمع، كما أشار الى أن هذا التبرع جاء من الإيمان بأهمية توفير وسائل حديثة تساعد بإيجاد بيئة تعليمية وثقافية مناسبة لتبادل الخبرات العلمية والعملية والثقافية.

وقامت الجهات المتبرع لها بشكر بنك الاسكان للتجارة والتمويل على دعمه السخي، بحيث عملت هذه المساهمة على توفير أجهزة تسهل عملية تبادل المعلومات وإيصال الرسالة العلمية والثقافية بأقل وقت وجهد ممكن.

وتأتي هذه المبادرة ضمن دور بنك الإسكان لتعزيز رؤية تنموية منبثقة من مفهوم التنمية المستدامة وروح المسؤولية في عدة مجالات، والتي تعتبر من أوائل اهتماماته، وحرصه على اتمام المسيرة التعليمية والتنموية لكافة فئات المجتمع، وإضافة لحرص البنك وسعيه لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه من خلال فروعه المنتشرة في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

التعليقات