إليكِ ثلاث صيحات تهيمن على مكياج العروس في نهاية العام

إليكِ ثلاث صيحات تهيمن على مكياج العروس في نهاية العام
صورة توضيحية
تأجلت الكثير من حفلات الأعراس لنهاية العام، بسبب جائحة (كورونا)، وإن كنت تخططين لإتمام فرحك في الفترة المقبلة، فأنت حتماً تبحثين عن المكياج المناسب لأهم أيام حياتك.

وإن كنت تخططين لفرح بسيط يجمع الأسرة فقط، أو تفضلين فرحاً ذو طابع حر وعصري، أو عرس ضخم ذو طابع ملوكي، أنت حتماً تبحثين عن مكياج مثالي يناسب ستايلك وشخصيتك ويتماشى مع صيحات الموضة، وفق (الجميلة).

وبما أن عالم التواصل الإجتماعي هو حيث تجتمع كل الأفكار والصيحات الأكثر رواجاً، تمكنا من خلال متابعتنا لأبرز عاشقات الجمال والمدونات كما دور المكياج العالمية من أن مرصد لك الصيحات الثلاث لـ مكياج العروس التي ستكون الأكثر رواجاً في نهاية العام. 

ظلال العيون الزهري


خلال أسبوع الموضة لعروس شتاء 2020، كانت الظلال الزهرية من الصيحات الأكثر روعة في مكياج العيون ومدونات الجمال وخبيرات المكياج سرن في هذه الخطى بدءاً من الخريف، وكلنا نعشق الظلال الوردية للنهار وفي فرحك، هذا التدرج اللوني سيضيف المزيد من الرومانسية الى لوكك، والظلال الزهري الخفيفة تعتبر تناقض رائع مع الماسكارا السوداء، فهي تساعد رموشك على أن تبدو أطول وأكثر كثافة، ولكن عليك أن تتوخي الحذر، لأن نثر الظلال الزهرية حول عينيك قد يجعلك تبدين مريضة، ولكن حين تنشريه بشكل غباري مع لمسة لمعان مع حمرة وردية وبشرة منتعشة ونضرة ستبدين غاية بالطبيعية والجمال.
 
احمر الشفاه العنبي:


وفقاً لمواقع التواصل الإجتماعي، احمر الشفاه العنبي هي الحمرة الحمراء الجديدة وهي مثالية للشتاء، فهي تسمح لك بأن تضيفي بعض الدراما الى اليوم الأهم في حياتك من دون أن تحصلي على لوك متوهج ومبالغ به، ولكن هذا لا يعني أنه لا بد لك أن تختاري العنبي الداكن، فاللون الأكثر رواجاً و الأنعم هوالمائل الى البرغندي المحمر، أما إن كنت تفضلين الألوان الداكنة، فالعنبي البنفسجي يبدو جميلاً على كل ألوان السحنات. 

حمرة الخدود الكريمية: 


على ما يبدو، فإن عاشقات الجمال قد تخطوا البلاش البودرة وهن يعشقن حمرة الخدود الكريمية اللامعة، بوسعك أن تختاري حمرة خدود كريمية ذات أشاش بلاش على تفاحتي خديك باللون الزهري أو أن تجربي تدرج لوني أدكن من لون سحنتك مباشرة تحت عظمتي الخدين لكونتور مميز.

التعليقات