أندرسون جلوبال تضيف حضوراً لها في كازاخستان

رام الله - دنيا الوطن
تضيف "أندرسون جلوبال" تغطية إضافية في كازاخستان في موقعين: ألماتي ونور سلطان وذلك من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع شركة "يونيكايس" للمحاماة.

تأسست شركة "يونيكايس" للمحاماة في عام 2010، وهي تقدم مجموعة كاملة من الخدمات القانونية في مجالات الطاقة والطاقة المتجددة والبنية التحتية والشراكة بين القطاعين العام والخاص والشركات والتجارة وعمليات الدمج والاستحواذ والعقارات والتوظيف والبيئة والضرائب. يتولى قيادة الشركة الشريكة الإدارية سانيا بيرزاداييفا، وتضم قائمة عملاء الشركة متكاملة الخدمات شركات كازاخستانية وعملاء دوليين ومؤسسات مالية ومصارف استثمارية.

وقالت سانيا في هذا الصدد: "تبقى المساهمة في نمو المنطقة وتوفير الحلول الأفضل ضمن فئتها لعملائنا من أهم أولويات شركتنا. ويساهم التعاون مع الشركات الأعضاء والمتعاونة التابعة لشركة ’أندرسون جلوبال‘ في تعزيز قدراتنا، وإننا نتطلع قدماً إلى هذه الخطوة التالية في مسيرة تطوير شركتنا".

من جانبه، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "تشتهر شركة ’يونيكايس‘ بخدماتها في المجالات ذات الأهمية البالغة بالنسبة لسوق المنطقة وقد وضعت معايير عالية جداً من خلال التزامها بالقيادة والالتزام بتوفير خدمات سلسلة. وتعد الشركة إضافة ممتازة لمؤسستنا في حين نخطط لمواصلة بناء فريق قوي في المنطقة".

وتُعتبر "أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من  6,000 أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 222 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.

التعليقات