جمعية بسمة طفل والمرأة تختتم ورشة عمل حول دور المرأة في المجتمع

جمعية بسمة طفل والمرأة تختتم ورشة عمل حول دور المرأة في المجتمع
رام الله - دنيا الوطن
أختتمت جمعية بسمة طفل والمرأة بتعاون مع منظمة كير العالمية صباح اليوم الخميس، ورشة عمل بعنوان دور المرأة في المجتمع في الجانب التعليمي والاجتماعي والسياسي للفئات المجتمعية في مديريتي البريقة والمنصورة بحضور عدد من المهتمين في هذا الجانب.

وخلال الاختتام أكدت الأخت/ ناهد الخديري رئيس جمعية بسمة طفل والمرأة على أهمية الدور الذي تقوم به النساء في المجتمع كونهن شقائق الرجال ونصف المجتمع وهذه الورشة لها شأن  توعوي ويجب الإستفادة منها فهي تهتم بالجانب الأساسي في المجتمع وتسعى  لتقوية دور المرأة في المجالات التربوية والتعليمية والعلاقات المجتمعية والنشاط السياسي.

موضحة أن الورشة التي شارك فيها( 35) مشارك ومشاركة لمدة ثلاثة أيام وتلقوا فيها عدد من المحاضرات والنقاشات سيكون لها أثر أيجابي على مستواهم الفكري و ستساعدهم في حياتهم العملية واليومية للحد من ظواهر العنف ضد المرأة جسدياً ومعنوياً وإيصال رسالة إلى المجتمع بكيفية التعامل مع المرأة واحترامها.

مختتمة حديثها بالقول : أن المجتمع لن ينهض إلا بسواعد و جهود ومشاركة كل أفراد المجتمع من نساء ورجال.

هذا وقد تلقى المشاركون في الورشة عدد التدريبات والمحاضرات النظرية حول سلبيات العنف ضد المرأة على يد الأستاذة/ ذكرى عبدالرحمن والأستاذة/ حنان احمدعبدالواسع .

وفي ختام الورشة قدمت رئيسة الجمعية الأستاذة/ ناهد الخديري الشهادات التقديرية للمشاركين فيها واحتفلوا جميعاً بإتمام .

التعليقات