تعرفي على أسرار تكشف للمرة الأولى عن إطلالات خطوبة الأميرات

تعرفي على أسرار تكشف للمرة الأولى عن إطلالات خطوبة الأميرات
الأمير هاري وزوجته
لا يمكن للعروس التي ستنضم للعائلة الملكية أن تختار إطلالة عادية أو غير منسقة ولا تحترم القواعد التي وضعتها العائلة منذ عشرات السنين.

تعرفي على إطلالات الأميرات منذ العام 1947 لتكتشفي أسراراً جديدة عن إطلالات الأميرات التي تكتشف للمرة الأولى، وفق (سيدتي).

الملكة اليزابيث – 1947:


قبل أن تصبح ملكة، اختارت  الملكة اليزابيث فستان غاية بالأنوثة لتعلن خطوبتها على أمير الدانمارك واليونان الأمير فيليب، واللون الزهري الشاحب وربطة الفراشة على الياقة والأكواع كانا خياراً أكثر أنوثة من أي لوك انتقته بعد ان اعتلت العرش، هذا وأضافت العروس ذات الـ21 عاماً حينها حذاءاً أبيض وقلادة مزدوجة من اللؤلؤ وحمرة حمراء.

الأميرة مارغريت- 1960:


حين أعلنت الأميرة مارغريت خطوبتها على Antony Armstrong-Jones اختارت بذلة ذات طابع رسمي يليق باجتماعات العمل باللون الرمادي، وفي حين أن هذه الأميرة تشتهر بذوقها المترف وخياراتها الموضوية الراقية، جاءت هذه الطلة وكأنها تصبو الى تأسيس صورة أكثر نضوجاً وعقلانية، وأضافت مارغريت حذاءاً بنياً ووشاحاً كريمياً مع حمرة باللون المشمشي.

الليدي ديانا 1981:


كانت ديانا جديدة للغاية على العالم الملوكي ولم تثبت قدميها في عالم الموضة بعد، فاتبعت القواعد بحرفيتها حيث نسقت خاتم خطوبتها من السفير مع طلة باللون الأزرق بالكامل في صورة خطوبتها الرسمية على الأمير شارلز، ارتدت الأميرة بذلة باللون الأزرق من هارودس ونسقتها مع قميص بنقوش العصافير، ربما لتثبت أنها ستغرد خارج السرد بالرغم من انضمامها للأسرة المالكة.

كيت ميدلتون 2010:


سارت كيت على خطى والدة الأمير ويليام، الليدي ديانا، من ناحية اختيارها للون، حيث نسقت فستانها باللون الأزرق من Issa مع قلادة ماسية ومرصعة بالسفير من تيفاني، ويبدو أنها رغبت بذلك أن تثبت لزوجها المستقبلي بأنها ستسير في خطى والدته منذ اليوم الأول.

ميغان ماركل 2017:


لجلسة تصويرها من أجل إعلان خطوبتها على الأمير هاري، اختارت ميغان ماركل ستايل غير متكلف بفستان باللون الأخضر من العلامة الإيطالية P.A.R.O.S.H وأضافت معطف أبيض مع حذاء نيود. يدل هذا اللوك على أن ميغان هي صورة المرأة العصرية غير المتزمتة وأنها ستلتزم بهذه الشخصية بعد الزواج.

التعليقات