التضامن تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية في نابلس

رام الله - دنيا الوطن
قدمت جمعية التضامن الخيرية في محافظة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية، وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم  وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة .

وذكرت الجمعية أنه  من ضمن المساعدات المقدمة  من خلال برامجها لمساعدة الحالات المرضية تم توفير4 أجهزة أوكسجين جنريتر بتبرع من أهل الخير من أبناء المحافظة .

كما وفروا أيضا جهازي أوكسجين محمول بتكلفة 8000 شيكل لكل جهاز لشخصين مريضين بحاجة ماسة للجهازين للتنقل بهما للمستشفى بسهولة لاستكمال علاجهم  .

كما قدم أهل الخير مساعدة بجهازين للتنفس من نوع (  CPAP  ) لحالتان مرضيتان بحاجة ماسة لهما   وقدمت طرف صناعي بتكلفة  9000 شيكل  لرب أسرة بحاجة ماسة للطرف ليستطيع العودة للعمل وإعالة أسرته .  
ووفرت الجمعية من خلال أهل  الخير أيضا مشروع  تشغيلي و مواد سلع للبيع بقيمة 2000 شيكل

و ضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل،أشارت الجمعية إلى أنه تم تأهيل منزل بحاجة للترميم حيث تم  طراشة ودهان المنزل  بالإضافة  لتوفير 70 متر زينكو وألواح جبصين لكامل لسقف المنزل

وتم توفير كنب وخزانة و8 فرشات و8 حرامات لأسرة تعرض منزلهم لحريق جزئي ،  و وفرت لمنزل اخر طقم كنب وملابس واحذية ومستلزمات اخرى   .

وايضا وفرت الجمعية لأسرة أيتام بلاط (  110 متر ) لكامل المنزل ووفرت تمديدات كهربائية.

كما وقدمت الجمعية لأسرة معدمة طقم كنب وثلاجة وغسالة وتلفزيون ورسيفر وسجاد وحرامات وفرشات  .


وأعربت جمعية التضامن، والأسر المستفيدة عن شكرها لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .