مركز الشيخة فاطمة يحتفل بتخريج الفوج السابع من طلابه

مركز الشيخة فاطمة يحتفل بتخريج الفوج السابع من طلابه
رام الله - دنيا الوطن
احتفل مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني في بيت أمر، أمس، بتخريج الفوج السابع من طلاب المركز بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقة، حيث تم تخريج 30 متدرباً ومتدربة من طلاب المشاغل الموجودة في المركز، بدعم من مؤسسة أكشن إيد فلسطين.

وتحدث مدير عام مديرية التنمية في محافظة الخليل خالد الطميزي وهنأ مدير المركز بموقعه الجديد، وأثنى على جهده المتميز رغم المدة القصيره لاستلام العمل في المركز ونوه إلى وضع جميع امكانيات الوزارة في خدمة هذه الشريحه المهمة من أبناء شعبنا سواء على كل الصعد التشريعات والرعاية والتمكين.

بدوره رحب مدير المركز نضال الطميزي بالحضور من المؤسسات الشريكة، وقدم نبذة عن المركز وأقسامه، والفئات التي يعنى بها المركز، وما يقدمه من خدمات للطلاب.

من جانبه شكر رئيس جامعة فلسطين التقنية الخضوري فرع العروب الدكتور حكم حجة وزارة التنمية على كل ما تقدمه من خدمات لذوي لاعاقة، ورحب بالتعاون والشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية ووضع كل امكانيات الجامعة في خدمة قطاع ذوي الاعاقة وخاصة في مجال التدريب والتأهيل.

كما أشاد رئيس اتحاد المعاقين فرع الخليل الاخ رمزي العملة بدور وزارة التنمية الاجتاعية المميز في تأمين كافة احتياجات ذوي الاعاقة قدر الامكان، وناشد معالي وزير التنمية الاجتماعية بالتدخل لاقرار التأمين الشامل لذوي الاعاقة.

من جانب آخر كرمت مديرية التنمية في يطا طلاب وطالبات مدرسة الوفاء للصم والبكم بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة بحضور ممثلين عن التربية والتعليم وعضاء الهيئة التدريسية للمدرسة والمدير التنفيذي لجمعية عين شمس محمد مغنم.