سوكين تستخدم بطاقات الدفع البلاستيكيّة المعاد تدويرها من آيديميا لجميع الأسواق الدولية

رام الله - دنيا الوطن
من المقرر أن تكون "سوكين" واحدة من أوائل المؤسسات المالية من الجيل الجديد التي تقوم بإصدار بطاقات الدفع البلاستيكيّة المعاد تدويرها في أكثر من 200 دولة. وبدعم من "آيديميا"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهويات المعززة، وبفضل عرض "آيديميا" الصديق للبيئة، "جرين باي"، ستتمكن "سوكين" من التقليل من النفايات البلاستيكية وخفض انبعاثات الكربون. 

تعكس "جرين باي" إصرار "آيديميا" على مرافقة المؤسسات المالية في استراتيجيتها الصديقة للبيئة؛ بالتالي، يبرهن هذا الإطلاق ويضع تعهد "سوكين" باعتماد حلول الأعمال المراعية للبيئة موضع التنفيذ.

هذا وستستخدم "سوكين" بطاقة "آيديميا" المصنوعة بنسبة 85 في المائة من مادة البلاستيك متعدد كلوريد الفينيل المعاد تدويرها والمستخرجة من نفايات الإنتاج. وسيؤدي ذلك إلى الحد من استهلاك الموارد الطبيعية والنفايات، بما يتماشى مع مبادئ الاقتصاد الدائري، ويتيح الاستخدام المسؤول للموارد من دون المساس بالجودة أو السلامة. وتعد بطاقة "جرين باي" المصنوعة من مادة البلاستيك متعدد كلوريد الفينيل المعاد تدويرها أحدث ابتكار من  خبراء الأبحاث والتطوير في شركة "آيديميا". وقد تطلبت العملية اهتماماً خاصاً من حيث اختيار المواد الخام، وعمليات التصنيع والتجميع لضمان الحفاظ على الجودة العالية للبطاقة طوال دورة حياتها.

وقال فرون موديل، الرئيس التنفيذي لشركة "سوكين" في معرض تعليقه على الأمر: "يتم كل عام إنتاج 6 مليارات بطاقة دفع بلاستيكية. وفي حين نستعد لإطلاق البطاقات الخاصة بنا، لا نريد التسبب بمضاعفة المشكلة. سنقدم خدمة صرف العملات في 150 دولة من خلال محافظ وبطاقات في 200 دولة، لذا وقع اختيارنا على بطاقات الدفع المصنوعة من مواد صديقة للبيئة. ونحن واثقون من أن عملاءنا سيعتبرون ذلك سبباً إيجابياً إضافياً لاختيار ’سوكين‘، إلى جانب حلنا منخفض التكلفة وخدمات الدفع البسيطة وسهلة الاستخدام".

وتقوم خدمة "سوكين" على حساب عملة عالمي، وتسمح بالإضافة إلى توفير مدفوعات آمنة وسهلة الاستخدام ومنخفضة التكلفة، بتقديم خدمات مصرفية رقمية بالكامل وسهلة المنال. وتستخدم عمليات تحويل الأموال والمدفوعات الدولية من "سوكين" رسماً شهرياً ثابتاً، يسهم بتقليل التكاليف الخفية والمتكررة ويمكّن العملاء من توفير نحو 20 في المائة مقارنة بمزودي الدفع الآخرين.

ومن جهتها، قالت أماندا جوربو، نائبة الرئيس التنفيذية لأنشطة المؤسسات المالية في "آيديميا": "يشكّل التعاون مع ’سوكين‘ دليلاً على أن حزمة ’جرين باي‘ خاصتنا تجتذب شركات التكنوولجيا المالية. سنستفيد من قوة البرنامج العالمي بطاقة مسرّع التكنولوجيا الماليّة خاصتنا لدعم خطط ’سوكين‘ للتوسع عالمياً وإيصال منتجاتها إلى الأسواق بسرعة. وسيضمن تحالفنا تقليل الوقت اللازم منذ لحظة تفعيل اشتراك حاملي البطاقات وصولاً إلى إصدار البطاقات، وبأن ’سوكين‘ تستطيع إصدار بطاقات الدفع بسرعة في أنحاء العالم كافة. ونظراً لكون شركات التكنولوجيا المالية تتطلع بشكل متزايد إلى حلول أكثر صداقة للبيئة، فإننا متحمسون لتزويدها ببدائل مستدامة".

التعليقات