عبد الهادي يبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين بسوريا

عبد الهادي يبحث مع المنسق المقيم للأمم المتحدة أوضاع اللاجئين الفلسطينيين بسوريا
رام الله - دنيا الوطن
بحث السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأحد، مع السيد عمران ريزا المنسق المقيم للأمم المتحدة ومنسق الشؤون الإنسانية في سوريا اوضاع اللاجئين الفلسطينيين في سوريا.

وفي بداية اللقاء الذي عقد في مقر الأمم المتحدة بالعاصمة السورية دمشق هنأعبد الهادي السيد عمران ريزا على استلام  مهامه الجديدة متمنياً له التوفيق في أداء مهام عمله.

ووضع عبد الهادي السيد عمران ريزا بصورة الأوضاع المعيشية للاجئين الفلسطينيين في سوريا والظروف الحياتية الصعبة التي يعانيها اللاجئون بسبب الازمة السورية والظروف الاقتصادية الحرجة.

مبيناً عبد الهادي خلال اللقاء الدور الذي تقوم به منظمة التحرير الفلسطينية في التخفيف عن معاناة أبناء شعبنا بالتعاون مع الحكومة السورية.

وأيضاً ناقش عبد الهادي مع السيد عمران ريزا سبل تعزيز التعاون والتنسيق خاصة في مخيم اليرموك بعد بدء عودة أهالي المخيم للبيوت القابلة للترميم.

وأشار إلى ان مخيم اليرموك يحتاج إلى تظافر جميع الجهود بدءاً من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، والصليب الأحمر من أجل تقديم المساعدة.

من جهته أكد السيد عمران ريزا على الاستعداد التام للتعاون المشترك مع منظمة التحرير و بالتنسيق والدعم لوكالة الأونروا لتقديم ما يلزم للاجئين الفلسطينيين من أجل التخفيف من معاناتهم خاصة للذين يعودون إلى بيوتهم.


التعليقات