الشيخ خليفة يحتفل بطلبته في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة

الشيخ خليفة يحتفل بطلبته في اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة
رام الله - دنيا الوطن
نظم مركز الشيخ خليفة للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في نابلس لمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الاعاقة احتفالا لطلبته ،بحضور مدير عام الإدارة العامة للأشخاص ذوي الإعاقة جمال عمر، ومديرة المركز تمام خضر ، تخلله العديد من الفقرات الهادفة لرفع معنويات الطلبة.

وتحدث عمرعن إقرار قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفق ما يتلاءم مع الإتفاقية الدولية لحقوق الإنسان، وتأمين احتياجات طلبة المركز ، بالاضافة إلى وضع العديد من البرامج لخدمتهم وتوفير فرص العمل لهم ومتابعتهم بعد التخرج .

مثمنا الدور الريادي للمركز وطاقمه الذي يعمل من أجل توفير كافة الامكانيات للطلبة ، وتنفيذه للعديد من الأنشطه التي تساهم في صقل شخصية الطلبة.

وعبرت مديرة المركز خضر بكلمتها عن دور المركز الرائد في عملية التأهيل والتدريب المهني الذي يمكن ويدعم الطلاب اقتصاديًا واجتماعياً ونفسياً وأكاديمياً شاكرة كل الجهود الداعمة للمركز .

مؤكدة أن خطة عمل المركز لهذا العام بالتركيز على فتح المجال أمام الخريجين بسوق العمل المحلية عبر العديد من الشراكات المجتمعية، وكذلك تنمية مهارات الطلبة ، بالاضافة إلى العمل المستمر على اكتشاف مواهبهم وطاقتهم .

وتخللت الفعالية افطار جماعي للطلبة الملتحقين في المركز وتقديم الحلويات، إضافة إلى ذلك تم تنفيذ فقرة فنية غنائية من خلال كورال طالبات المركز.