شركة ابداع سوفت تشارك في معرض صنعاء لتقنية المعلومات والاتصالات

شركة ابداع سوفت تشارك في معرض صنعاء لتقنية المعلومات والاتصالات
رام الله - دنيا الوطن
شاركت شركة ابداع سوفت في معرض صنعاء لتقنية المعلومات والاتصالات سايتكس 2020 بحزمة من الانظمة المحاسبية والإدارية الحديثة التي تخدم السوق اليمني، وعلى رأس تلك الحزمة الإصدار الخامس من النظام المحاسبي والمخزني المتكامل المسمى دوت اكس برو.

وعرضت الشركة أنظمة الويب مثل التاجر السحابي، والخدمة الذاتية السحابية التي تخدم ادارات الموارد البشرية في المؤسسات والمنظمات.

وتدعو شركة إبداع سوفت الزوار إلى جناحها المميز في المعرض الذي يستمر من يوم السبت 5 ديسمبر حتى 22 من نفس الشهر.

وخلال لقاء خاص مع المدير التنفيذي لإدارة الشركة بمناسبة الإفتتاح أشار المهندس همدان زيد الشهاري بأن الشركة تسهم ولفترة طويلة على تطوير الأنظمة البرمجية في اليمن وزودت السوق المحلي بأنظمة متعددة ومتطورة تغطي مختلف المجالات الإقتصادية، التجارية، والخدمية وأهمها قطاع الصرافة والذي تعتبر فيه الشركة اول واهم داعم ومشغل وتشكل نسبة كبيرة من أنظمة الدعم المالي والمصرفي للصيارفة في اليمن إذ يحظى نظام ابداع سوفت الصراف بنسختيه البسيط والمتقدم ونظام شركات الصرافة بالمكانة الأولى في اليمن بحسب الإحصائيات الرسمية لتلبية متطلبات سوق الصرافة ومستوى الامان العالي والجودة وسهولة الاستخدام.

ولفت إلى أن الشركة وفي إطار مسئوليتها الاجتماعية تقدم خدمات التدريب عبر مركزها التدريبي مقدماً فرصا تدريبية للشباب والشابات تمكنهم من الالتحاق بسوق العمل بسهولة ويسر والحصول على دخل يسهم في استقرارهم الاسري.

التعليقات