شاهد: منى زكي تكشف عن رأيها بالممثلات

شاهد: منى زكي تكشف عن رأيها بالممثلات
الفنانة منى زكي
قالت النجمة منى زكي، المُكَرّمة بجائزة فاتن حمامة للتميز، خلال ندوتها التي أقيمت، ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ42، عن النجمة منة شلبي: "إنّها موهبة فوق الوصف، ومش عادية، ومنة قمر شكلًا وموضوعًا، ولسه ماخدتش اللي تستحقه كفرص وأدوار".

وتابعت" أنا بعشق تمثيل منة شلبي، وأرى أنّها لا يزال لديها الكثير لم تظهره على الشاشة حتى الآن"، وفق (سيدتي).

وصرحت منى زكي عن رأيها في النجمة التونسية هند صبري، وقالت: "هند صبري ممثلة مثقفة جداً".

أما رأيها في النجمة ياسمين عبد العزيز فقالت: "ياسمين عبد العزيز مفيش زِي روحها وشقاوتها وطلتها، أما النجمة غادة عادل: "فغادة عادل لعبت أدواراً كبيرة وتميّزت فيها"، وقالت عن صابرين: "صابرين ممثلة خطيرة".

وأعربت منى زكي عن اشتياقها للنجمة المعتزلة حنان ترك قائلة: "مفتقدة جداً حنان ترك صاحبة أحلى طلة على الشاشة".

وأضافت منى زكي عن المنافسة مع زميلات جيلها: "أدركنا جميعاً بعد سنوات أنا وزميلاتي في الفن أنّ الدنيا مش مستاهلة، والمنافسة حلوة ومطلوبة، لكنّ الصراعات والضيق والزعل مرفوضين تماماً".

وأقيمت ندوة منى على مسرح (we)، داخل دار الأوبرا وبحضور السيناريست تامر حبيب، والفنانة الشابة جميلة عوض، وعدد من أصدقائها المقربين، وتأتي الندوة في المهرجان بمناسبة تكريمها بجائزة فاتن حمامة التكريمية عن مشوارها، خلال هذه الدورة.

على جانب آخر، حصلت منى زكي على جائزة فاتن حمامة للتميز، على هامش فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42.

وعَبّرت في لقاء مع الإعلامية إنجي علي، عن امتنانها لهذا التكريم، لا سيما أنّها حصلت عليه في نفس الدورة التي تكرم الكاتب والسيناريست وحيد حامد، موضحة أنّها تُكِنّ له تقديراً كبيراً.

وطلبت إنجي علي من (لي لي)، ابنة الفنان أحمد حلمي ومنى زكي، أن تُوجِّه لوالدتها كلمة بمناسبة حصولها على هذه الجائزة، فبدأت لي لي في توجيه رسالتها باللغة الإنجليزية غير أنّ منى زكي طلبت منها أن تتحدّث باللغة العربية لتقول لها إنّها تستحقّ هذه الجائزة.

وأقيم، مساء الأربعاء، حفل افتتاح الدورة الـ 42 من مهرجان القاهرة السينمائي في دار الأوبرا المصرية، وحرص عدد كبير من النجوم على الحضور، وبدأ الحفل بالسلام الجمهوري، وبعدها قدم الممثل أشرف عبد الباقي فقرة تمثيلية بعنوان "السينما لو وقفت هنشتغل إيه"، ليبدأ في اختيار أعمال بديلة لمن يعمل بالسينما.

 


التعليقات