جدد منزلك بدفء الأسلوب الريفي

جدد منزلك بدفء الأسلوب الريفي
يعتبر تجديد ديكور المنزل ووضع بعض اللمسات التجديدية عليه والحرص على اختيار ما يحيط بنا بأجواء من الراحة والدفء، بما يناسب ذوقنا الخاص، أفضل تغيير ممكن أن يحصل.

وتحتل القطع المصنوعة من المواد الطبيعية والمستلهمة من الجمال الريفي مركز الصدارة في تحقيق ما سبق، وفق (زهرة الخليج).

وتقدم H&M Home تشكيلة من الديكورات وأغطية الوسائد والمزهريات دائرية الشكل المصنوعة من الزجاج المعاد تدويره، ويتميز هذا الاتجاه بتصميماته العملية بلمسة صناعية، فالمواد الطبيعية والنقشات المبهجة المستوحاة من الحياة البرية لفصل الشتاء، والأشكال التقليدية المربعة تدعوك إلى الاسترخاء عند الاتكاء على الأريكة.

الفخار والشموع
أما فيما يتعلق بمائدة الطعام والمطبخ، فالأواني الفخارية ذات اللون الذهبي والأوعية والصواني الخشبية والأواني المصنوعة من الفخار الريفي، هي القطع الرئيسية التي تزين أي وليمة عائلية، في حين تضفي مجموعة من الشموع والشمعدان أجواءً ساحرة تتناسب مع جمال اللون الأحمر الداكن.

ألوان ترابية
تضفي الدرجات الترابية في غرفة النوم، والمفارش القطنية الناعمة والشموع المعطرة إحساساً بالاسترخاء، كما يظهر جمال التصميم الريفي الحديث من خلال اللمسات المستوحاة، من تأثير الحضارة البريطانية المريحة أو المختارة بدقة، مما يضفي طابعاً ساحراً على منزلك خلال موسم العطلات.

قطع الزينة
تتضمن هذه التشكيلة الأفكار الملهمة والممتعة، من أجل الاستمتاع بإعداد المخبوزات أثناء العطلة العائلية، والأوقات الأخرى التي سنقضيها في المطبخ مع أطفالنا وعائلتنا خلال هذا الموسم، مما يوفر ذكريات وعادات جديدة، ويبدأ الكثيرون في تزيين المنزل قبل موسم العطلات بأسابيع قليلة، لذا تعتبر قطع الزينة مثالية لتزيين جميع الغرف في المنزل، وتهيئنا للاحتفاء بأجواء مفعمة بالحب والسعادة الغامرة، تملؤها التجارب التي تبعث على الاسترخاء، والطقوس التي تداعب الحواس في لحظات تزخر بالخيرات الوفيرة، حين نفكر في الاحتفال مع أحبابنا وقضاء أوقات ممتعة والاعتناء ببعضنا.

التعليقات