عاجل

  • ملحم: مؤتمر صحفي طارئ لوزيرة الصحة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم

اذا كنتِ من عشاق حفل الزفاف الخارجي..إليكِ نصائح مهمة

اذا كنتِ من عشاق حفل الزفاف الخارجي..إليكِ نصائح مهمة
يعتبر إقامة حفل زفاف خارجي هو أمر ليس سهلاً كما نعلم جميعاً، خاصة في هذه الأيام التي يكون فيها الطقس متقلب، ولكننا أيضاً لا نستطيع إنكار أن حفلات الزفاف الخارجية، جذابة ولها أجواء مختلفة عكس التي تقام في أماكن مغلقة.

تابعي مجموعة من النصائح البسيطة التي من شأنها أن تحافظ على مظهرك وجمال إطلالتك في حفل الزفاف الخارجي مهما كانت الأجواء، حسب (فستانك).

1. اختاري حذاء الزفاف المناسب
إذا كنت ستقيمين حفل زفافك في حديقة، فمن الأفضل عدم ارتداء حذاء بكعب عال رفيع واستبداله بحذاء الويدج (المرتفع عن الأرض بكعب عريض متساو من الأمام والخلف)، فإنه سيسهل عليك الحركة طوال اليوم. أما إذا كنت تخططين لإقامة حفل الزفاف على الشاطئ، فالحذاء المسطح أو الباليرينا هو الأمثل لكِ لأن أحذية الكعب العالي غير مناسبة للتعامل مع الرمال في مثل هذه الظروف.

2. لا ترتدي فستان زفاف ثقيل
ارتداء فستان زفاف منفوش بطبقات كثيرة وثقيلة سيعيق حركتك في الأماكن المفتوحة كما أنه قد يزيد من إحساسك بالحرارة والرطوبة في حالة سوء الطقس. لذا من الأفضل اختيار فستان ناعم بطبقات أخف من فساتين الأفراح المعتادة ليساعد على سهولة الحركة والرقص.

3. لا لفستان الزفاف بذيل الطويل
لسنا بحاجة إلى أن نقول لك أن ارتداء فستان بذيل طويل لن يجلب لك سوى المشاكل في الأماكن المفتوحة، فستجدينه طوال الوقت إما مبللاً أو متسخاً أو محملاً بأوراق الحشيش المزروعة على الأرض.

4. اختاري تسريحة الشعر المرفوعة

بالطبع آخر ما ترغبينه في يوم مثل هذا هو أن يصبح شعرك منتفشاً بسبب الرطوبة نتيجة الرقص طوال اليوم. لذا فإن أفضل طريقة لتصفيف شعرك يوم زفافك هي عمل تسريحة الشنيون أو غيرها من التسريحات المرفوعة لتقليل فرصة تعرض شعرك للتطاير والانتفاش.

5. الفساتين القصيرة... الأمثل لإشبينات العروس

لإشبينات العروس، فلتضعوا في اعتباركن أن حفل الزفاف الذي يقام في الأماكن المفتوحة يتطلب منكن مجهودا أكبر. لذا فإن الفساتين القصيرة والخفيفة هي المثالية بالنسبة لكن. حيث أنها ستسهل عليكن الحركة طوال فقرات الرقص وجلسات التصوير.

6. ارتدي طرحة الزفاف
لا تتنازلي عن الطرحة في حفل زفافك الخارجي، فإنها ستكون أحد العوامل المحافظة على شعرك في هذا اليوم. فقط احرصي على أن تكون قصيرة وخفيفة حتى لا تزعجك مع الرياح.

7. اجعلي إكسسواراتك ملونة ومصممة من الزهور
يجب الخروج عن المألوف في اختيار الإكسسوارات عندما يتعلق الأمر بإقامة حفل زفاف خارجي. اختاري أعقاد ملونة وإكسسوارات للشعر مصنوعة من الزهور فإنها ستتماشى مع طبيعة حفل الزفاف وستعطيك إطلالة مليئة بالبهجة والحيوية.

8. الصنادل اللامعة والملونة

لست بحاجة إلى ارتداء حذاء ذهبي أو فضي في حفل زفاف خارجي. جربي الأحذية والصنادل الملونة مثل الفوشيا والأزرق والبنفسجي لتضفي على مظهرك قدرا من المرح والتألق.

التعليقات