تعلمي أنسب طرحة زفاف لشكل وجهك

تعلمي أنسب طرحة زفاف لشكل وجهك
طرحة الزفاف هي قطعة مميزة يمكن أن تتوج إطلالة العروس بطريقة ملكية، وكي تحصلي على مظهر أشبه بالأميرات يجب معرفة الطريقة الصحيحة لارتدائها حسب شكل الوجه سواء مستدير أو مستطيل أو بيضاوي.

تعلمي كيفية تنسيق طرحتكِ في زفافك للحصول على شكل مثالي يثير إعجاب من حولك.

1. الوجه المستدير 
إذا كنتِ صاحبة وجه مستدير فأنتِ الأكثر حظًا، لأنه سيكون بإمكانك اختيار مختلف تصميمات طرحة الزفاف سواء طويلة أو متوسطة أو قصيرة، ولكن يفضل أن تكون الطرحة من أقمشة التل البسيط أي أنها تبتعد عن وجود أي تطريزات أو تموجات، وذلك كي تتناسب مع الوجه فور ارتدائها، حسب (فستانك).



2. الوجه البيضاوي
إن كان وجهكِ بيضاوي الشكل، بإمكانك اختيار طرحة الزفاف الطويلة التي تصل إلى نهاية الفستان وتغطي الوجه، فهي ستضيف لطلتك مظهر رومانسي خاصة عندما يقوم العريس برفعها عن وجهك، واعتنى باختيار طرحة الزفاف من أقمشة التل البسيطة التي تبتعد عن وجود تطريزات أو تموجات.


3. الوجه المستطيل
يتشابه الوجه البيضاوي مع المستطيل بشكل كبير ولكن يعد الأخير هو أكثر طولًا، لهذا يفضل اعتماد طرحة الزفاف المتدرجة أو ذات الطبقات المتعددة والتي تسمى بالـ "Waterfall veil"، لأنها تتوافق مع طلتك في الزفاف بطريقة مثالية خاصة وأنها تضيف إمتلاء للوجه أكثر مما هو عليه.


4. الوجه القلب
هو الوجه العريض الذي يتميز بذقن مدببة، ويمكن لذوات الوجه القلب اختيار طرحة الزفاف الطويلة التي تصل إلى منطقة الركبة بطريقة مستديرة والتي تسمى بالـ "Ballet veil"، حيث يمكن لهذا التصميم أن يضيف المزيد من العرض لمنطقة الذقن للحصول في النهاية على إطلالة مثالية متناسقة مع الوجه.

5. الوجه المربع
تمتلكين جبهة وذقن عريضة؟ إذن أنتِ بحاجة لإضافة قطعة تساعدك في الحصول على إطلالة ناعمة دون أن تكون مبالغة، لهذا ننصحك باختيار طرحة الزفاف الطويلة التل البسيطة التي تصل إلى نهاية الفستان التي تمنحك إطلالة تشبه الأميرات.

التعليقات