اختاري فستان خطوبتك الأحمر من وحي النجمات

اختاري فستان خطوبتك الأحمر من وحي النجمات
الفنانة يارا
لتكوني بإطلالة جذابة تجمع بين الجرأة والأنوثة، وتعبر عن مشاعرك الرومانسية في يوم الخطوبة، اختاري فستان لافت للأنظار باللون الأحمر، مثل اطلالات النجمات في مختلف المناسبات.

فساتين حمراء بأكمام قصيرة 

ظهرت أكثر من نجمة بفساتين حمراء بأكمام قصيرة مع تصاميم مميزة،حيث إن فستان بلقيس فتحي بالأكمام القصيرة والتوب البرّاق مع تنورة شفافة واسعة، ولفتت نسرين طافش الأنظار في مهرجان الجونة 2020 بفستانها الأحمر الفخم بالأكمام القصيرة المزينة بالشراشيب مع التنورة الشفافة المنفوشة، وفق(سيدتي).
 


فساتين حمراء أوف شولدر 
وبرزت صيحة الفساتين الحمراء بالقصّة الأوف شولدر وطبقتها بعض النجمات. اختارت نانسي عجرم فستان أحمر بتصميم ناعم يعكس شخصيتها مع قصّة أوف شولدر، كما اعتمدت يارا فستان أحمر فخم بقصّة كاشفة للأكتاف مع حمّالات منسدلة بوشاح طويل وتطريزات برّاقة.



فساتين حمراء كم طويل
إذا كنتِ من العرائس التي تبحث عن تصميم راقي ومحتشم، يمكنك اختيار فستان أحمر بأكمام طويلة على طريقة بعض النجمات، حيث ظهرت ياسمين صبري مؤخراً بفستان أحمر بأكمام طويلة مع حزام حول الخصر.


فساتين حمراء قصيرة
تمتعي بإطلالة مفعمة بالحيوية والمرح في يوم الخطوبة واختاري فستان أحمر قصير، واختارت يارا فستان أحمر قصيرة بتنورة واسعة مع حذاء أحمر.


التعليقات