عاجل

  • وزير الخارجية السعودي: فتح السفارة السعودية في الدوحة سيجري خلال أيام

شاهد: مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد وصفه بـ"الأقرع"

شاهد: مي العيدان تعتذر لأحمد بدير بعد وصفه بـ"الأقرع"
مي العيدان وأحمد بدير
بادرت الإعلامية الكويتية مي العيدان بالإعتذارها من الفنان المصري أحمد بدير على خلفية الأزمة التي نشبت بينهما مؤخرًا بعدما بعتته "بالأقرع".

وقالت مي العيدان في فيديو نشرته عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، أنها سمعت صوت الفنان أحمد بدير في عدة مداخلات وبدى لها متألماً مما قالته حول وصفها له.

أضافت العيدان أنها تشعر بالخوف من الله وتخشى أن يحدث لأي منهما مكروهاً فيصبحان خصمان أمام الله، مشيرة إلى أنها لا تنتظر منه أن يتنازل عن القضية التي رفعها ضدها، هي فقط تعتذر لتبرىء ذمتها أمام الله، وفق (في الفن).

 

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شنت هجوما دون أسباب على أحمد بدير، بعدما شاركت صورة له وابنته سارة عبر حسابها على (انستغرام) ساخرةً من إطلالته "صورة ابنة الفنان أحمد بدير، والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

لترد عليها ابنته سارة معبرة عن استيائها في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، جاء فيه "طيب أنا صحيت من النوم النهارده لقيت مصر كلها بعتالى عن بوست أستاذه مي العيدان (الإعلاميه!)، أنا اسمع عن حضرتك طبعا واعرف انك شخص مشاكس يعشق التنمر وخصوصا التنمر على الفنانيين".

وأضافت "بس حابهأوضحلك كام حاجه كده :أولا: أنا أبويا نجم كبير من نجوم الوطن العربى ومحدش هيسمحلك تتكلمى عليه نص كلمه واعتقد انك شوفتى ده كفايه فى هجوم الوطن العربى كله عليكى الي انا نفسي اتفاجأت بيه وبشكر كل الناس الي ردت غيبتنا ثانيا: لو الفنانين بالنسبه لك حياتهم مستباحه فأنا مش فنانه عشان تحطينى معاهم فى جمله مفيده (مع احترامي لكل الفنانيين طبعا) ثالثا :ابويا الي حضرتك بتغلطى فيه ده علمني أرفض التنمر بجميع اشكاله وحضرتك غلطتى فانا اكيد مش هسكت.

واختتمت "أخيراً أنا أبويا زى القمر ورأيك بعد إذنك احتفظي بيه لنفسك بعد كده".

التعليقات