فوجو يعلن انطلاق مبادرة (الجسد الواحد) بخانيونس

فوجو يعلن انطلاق مبادرة (الجسد الواحد) بخانيونس
رام الله - دنيا الوطن
أعلن السيد منير فوجو صاحب محلات فوجو للخضروات بخان يونس عن مبادرة(الجسد الواحد) انطلاقا من محلاته الواقعة بسوق / حي الامل بخان يونس – جنوب قطاع غزة والتي تهدف لمساندة الاسر المعوزة في المنطقة خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبةالتي يعاني منها شعبنا الفلسطيني.

واكد أ. منير فوجو ان الفكرة بدأت من خلال مشاهدته للعديد من اربابالاسر المعوزة وعدم قدرتهم على شراء ما يلزمهم من خضراوات وغيرها، فتم التفكير في مساعدتهم وتقديم طرود بشكل فردي ثم كبرت الفكرة واتسعت لتشمل العشرات من الاسرالفقيرة والمعوزة مما أثقل علينا (الحمل) وأدى لتوقفها مؤقتا.

وتابع أ. فوجو قائلا: بعد جانحة كورونا وازدياد صعوبة الأوضاع الاقتصادية واعداد البطالة وتوقف غالبية مناحي الحياة فكرت في عمل المبادرة الجديدة للمساعدة قدر الاستطاعة، فأعلنت عن مبادرة (الجسد الواحد) الجديدة وهي باختصار ان يتبرع من يشتري من محلاتنا باي شيء من الخضراوات بالإضافة لتبرعنا نحن ليتم جمعها وتوزيعها لاحقا،على الاسر المستورة والتي استفاد منها العديد من الاسر.

وحول الهدف من المبادرة أكد أ. منير فوجو ان الهدف من حملة الجسد الواحد)هو تأتي في سياق دعم صمود شعبنا في ظل الظروف الصعبة، والتخفيف عنه، داعيا أبناء شعبنا الى إنجاح الحملة الخيرية الإنسانية ، شاكرا مقدما لكل من يساهم وينجح المبادرة الطيبة.