شاهد: أناقة ورشاقة لجين عمران تلفت أنظار الجمهور

شاهد: أناقة ورشاقة لجين عمران تلفت أنظار الجمهور
الاعلامية لجين عمران
رام الله - دنيا الوطن
لفتت الإعلامية السعودية لجين عمران أنظار محبات الموضة بأحدث إطلالة ظهرت من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات (إنستغرام)، حيث سجل لها هذا المقطع أثناء مقابلة تلفزيونية أجريت معها على هامش حضورها فعاليات مهرجان "ضيافة" الذي أقيم في دبي.

وبدت في المقطع بكامل أناقتها وتطرقت إلى الإجراءات الوقائية التي تتبعها من أجل حماية نفسها من خطر الإصابة بفيروس (كورونا) المستجد، حيث تحدثت عن تلك التي تم اعتمادها من قبل القيمين على مهرجان الجونة السينمائية الذي حضرته مؤخراً، كما نقلت (لها).

وأشارت إلى أن هذه الجهات حرصت على حماية الحاضرين من العدوى من خلال دعوتهم الى اتباع بعض التدابير والالتزام ببعض القواعد.

وأكثر ما أثار الاهتمام فهي نحافتها التي ركزت عليها الكثير من التعليقات، علماً أن الفيديو حقق أكثر من 149 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً، واعتبر الكثيرون أنها من الشهيرات اللواتي يتفوقن على الجميع بأناقتهن في المناسبات المختلفة.

وعلقت لجين على الفيديو: "من ليلة البارحة على السجادة الحمراء في مهرجان ضيافة 2020، حبيت بس أنوه أنا مو قصيرة بس ما شاء الله عليها المذيعة طويييله الله يحميها".

 

التعليقات