تنمية رام الله تزور جمعية انعاش الأسرة وتقدم طرودا وهدايا للأطفال الأيتام

تنمية رام الله تزور جمعية انعاش الأسرة وتقدم طرودا وهدايا للأطفال الأيتام
رام الله - دنيا الوطن
قدمت مديرية التنمية الاجتماعية في محافظة رام الله والبيرة طروداً صحية وهدايا للأطفال الأيتام نزلاء جمعية انعاش الأسرة، ويأتي ذلك ضمن الزيارات الدورية التي تقوم بها للجمعيات للاطلاع على أوضاعها وتنسيق التعاون والعمل المشترك، حيث التقى وفد التنمية الذي ضم مدير المديرية عماد عمران  ونائبه سليم عودة ،وورده مقبل رئيس قسم جمعيات،مع مدير عام الجمعية ريما المسروجي ونائب رئيسة مجلس الإدارة سهى البرغوثي وأمينة السر سوسن العامور.

وقال عمران يسرنا دعم هذه المؤسسة العريقة وفي هذا الظرف الصعب، ونثمن جهودها وعملها المتواصل في هذه الظروف الصعبة، التي تواجه شعبنا، ووجه دعوة لابناء شعبنا والمؤسسات الفاعلة الى الالتفاف حول الجمعية وتقديم الدعم لها، مشيرا أن روح التعاضد والتكاتف الاجتماعي، هي سياج وحماية للمجتمع الفلسطيني.

وتابع عمران أن وزارة التنمية تربطها علاقات قوية مع الجمعية وتعمل من أجل المساهمة في تقديم كل ما تستطيع ووفق الامكانيات من أجل استمرار عملها .

ومن جانبه أشاد عودة بما تقدمه جمعية انعاش الأسرة من خدمات للفئات المستفيدة منها ، مشيرا أنه رغم كافة الظروف الصعبة التي مرت بها استطاعت الاستمرار والتحدي بحكمة إدارتها.

وبدورها اشادت المسروجي بالتعاون القائم ما بين وزارة التنمية وجمعية انعاش الأسرة ، قائلة أن هذه الزيارة هي تأكيد على العمل المشترك وبحث التعاون في البرامج المشتركة .