فلسطين تشارك في انتخابات رئيس واعضاء الاتحاد الدولي للترايثلون للدورة الجديدة

فلسطين تشارك في انتخابات رئيس واعضاء الاتحاد الدولي للترايثلون للدورة
الجديدة
رام الله - دنيا الوطن
شارك الاتحاد الفلسطيني للترايثلون "الثلاثي الحديث" مساء الاحد 29/11 في اجتماعات الجمعية العمومية الثالثة والثلاثون للاتحاد الدولي للترايثلون والذي جرى عبر تقنية برنامج الاتصال المرئي" الزوم" لكافة اعضاء الجمعية وبضمنها الاتحاد الفلسطيني للعبة ؛ من اجل انتخاب مجلس ادارة جديد للاتحاد الدولي للفترة الأولمبية المقبلة 2020/2024.

وسبق اجتماع عمومية الاتحاد الدولي اجتماع تشاوري خلال الفترة الصباحية، وشارك فيه اتحاد اللعبة الفلسطيني مع اتحاد دول اسيا بمشاركة رئيس الاتحاد الاسيوي، واعضاء اتحاداته المشاركة في الاتحاد الدولي، والتواصل مع د. طارق الخياط امين عام اتحاد منطقة غرب اسيا من اجل بلورة موقف موحد لاختيار
المرشحين بما يخص اتحاداتها.

كما اجرى الاتحاد الفلسطيني تنسيقا مع اللجنة الاولمبية الفلسطينية بخصوص اختيار المرشحين لرئاسة واعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي ولجانه المختلفة، وكذلك تم التنسيق مع الواء احمد ناصر رئيس الاتحاد العربي وعضو الاتحاد الدولي بهذا الشأن.

وبدأت اجتماعات الاتحاد الدولي في الفترة المسائية ؛ حيث تخللها اعتماد ومناقشة التقارير المالية والادارية واللجان المختلفة واعتمادها بعد توفر النصاب القانوني للأعضاء المشاركين، كما تم اعتماد الاتحاد السعودي للعبة في عمومية الاتحاد الدولي.

وخلال العملية الانتخابية فقد فازت الاسبانية السيدة : "ماري سول كسادو" برئاسة الدورة الجديدة للاتحاد بمجمل اصوات 86 صوتا مقابل 43 صوتا لمنافسها الدانماركي "مادز فرويند" من مجمل أصوات المشاركين البالغ 136 عضوا.

وبارك الاتحاد الفلسطيني لكل من ناصر السيد رئيس الاتحاد السوري بانتخابه في لجنة الدستور القانوني، ولطفي العبيد رئيس الاتحاد التونسي في لجنة " البارا ترايثلون"، ولعضوي اللجان المصري ياسر حسني في اللجنة الطبية، والتونسي امجد علوش في لجنة الرياضات المتعددة بالاتحاد الدولي.

وهذه هي المرة الثالثة التي تشارك فيها فلسطين في انتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي منذ العام 2012 أسوة بكافة اتحادات الدول المعتمدة في التصويت والتمثيل الدولي.

كما قام أ. محمد ابو طير رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون بتقديم التهنئة للفائزين بانتخابات الاتحاد الدولي ولجانه المختلفة.


التعليقات