شاهد: (ضيافة) يكرم كبار النجوم العربية والعالمية

شاهد: (ضيافة) يكرم كبار النجوم العربية والعالمية
الاعلامية لجين عمران
إستضافت مدينة دبي يوم أمس مهرجان ضيافة التكريمي بدورته الأولى DIAFA Festival Awards، في منتجع أتلانتس النخلة.

وكرمت شخصيات عربية من دولة الإمارات العربية المتحدة وعالمية من حول العالم، حيث أبدعت وتميزت في مختلف المضامير الثقافية، والاقتصادية، والإعلامية، والفنية كالغناء والتمثيل والتأليف الموسيقي، بالإضافة إلى مجالات التكنولوجيا والفن التشكيلي من رسم ونحت، لتصبح جائزة سنوية تضيء على إنجازات المكرمين وعلى مسيرة نجاح وتألق جعلت منهم من أبرز الأسماء حول العالم.

وتم استضافة الإعلامي الرياضي السوري، مصطفى الآغا وتم تكريمه، حيث كتب في حسابه الرسمي على تطبيق الصور (انستغرام): " لأول مرة أتكرم منذ رحيل والدي رحمه الله..تكريم عنى لي الكثير لانه لم يكن لمسيرتي المهنية فقط بل لكلمتي الأخيرة التي جالت بقاع الدنيا .. شكراً ضيافة و شكراً دكتور ميشيل الضاهر الذي تمكن من حشد كوكبة من نجوم المجتمع من عرب واجانب في اول احتفالية بهذا الحجم في دبي و تزامناً مع #اليوم_الوطني_الاماراتي شكرا طارق الابراهيم وهدى الياسين على كلامكما الطيب تجاهي".



 


  واستضيف الفنان مكسيم خليل للتكريم، حيث كتب في صفحته الخاصة على تطبيق الصور(انستغرام): " شكرا ً لمهرجان الفضائيات العربية على منحي جائزة افضل ممثل عربي 2020، شكراً لالكم انتو ولمحبتكم و لكل حدا بحس انه ساهم ولو بجزء بسيط بهاد الشي..هي الجائزة مو لإلي ..هي الجائزة للاشخاص الحقيقيين..اصحاب النوايا الصافية..الضمير الحي..الحب الصادق..والانسانية.. على الارض كانوا او بالسما.


أما الاعلامية لجين عمران، كتبت على حسابها (أنستغرام) بعد تكريمها في مهرجان ضيافة التكريمي: " حبيت بس أنوه أنا مو قصيرة.. بس ما شاااااء الله عليها المذيعة طويييله الله يحميها".






 

التعليقات