شاهد: جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها ووصلة رقص لأصالة وجنات

شاهد: جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها ووصلة رقص لأصالة وجنات
الفنانة جومانا مراد
أقامت الفنانة السورية جومانا مراد، حفلا بمناسبة عيد ميلاد زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو.

وحضر الحفل مجموعة كبيرة من نجوم الفن كان منهم الفنانة السورية أصالة والفنانة المغربية جنات والفنان المصري هاني شاكر والفنانة المصرية يسرا، كما نقلت (نورت).

ونشرت جومانة مراد صورة لها تجمعها بزوجها وهي تعانقه وعلقت عليها: " حضنك هو الكون كله وأنا معك بكون أسعد انسانه بالدنيا. كل عام وانت بخير يا ربيعي يا احلا هديه من ربنا. بحبك".

وخطفتا اصالة وجنات الانظار بعد ظهورها وهما يرقصان معا بانسجام حيث نشرت جنات الفيديو عبر حسابها تطبيق الصورعلى (إنستغرام)، وعلقت عليه: "أنا وصولا ..ليلة رائعة"، وظهرت جنات وهي ممسكة بيد أصالة وتغنيان سويا أغنية بنت أكابر بمشاركة بعض الفنانين.

 


ونشرت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، عبر حسابها تطبيق الصور (انستغرام)، أكثر من فيديو وصورة للاحتفال بعيد ميلاد المنتج جمال العدل، وكذلك ربيع بسيسو زوج الفنانة جومانا مراد، وظهرت العديد من الصور على كعكات عيد الميلاد لكل من الثنائي وكذلك بعض صور العمل الدرامي الأخير لجومانا مراد هو خيانة عهد.

 


وشهد الحفل أجواء احتفالية وغناء من قبل المحتفين، كما تواجد العديد من النجوم تتقدمهم الفنانة يسرا، والفنان الكبير هاني شاكر وزوجته، وأصالة، والسيناريست تامر حبيب، وعلقت بوسي شلبي على الفيديوهات والصور وقدمت التهاني لكل من الفنانة جومانا مراد وزوجها والمنتج جمال العدل.

وظهرت جومانة مراد والحاضرين في الحفل مع هاني شاكر وهم يغنون أكثر من أغنية له من بينها الديو الجديد الذي جمعه مع الفنان أحمد سعد يا بخته.

 


التعليقات