عاجل

  • المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض يدعو لتدابير مشددة لمواجهة سلالة (كورونا) المتحورة

  • المركز الأوروبي لمكافحة الأمراض: السلالة المتحورة لـ (كورونا) تشكل خطرا كبيرا على القارة

مؤسسة أكورد لتيسير الزواج وشركة توزيع كهرباء يوقعان اتفاقية تعاون استيراتيجي

مؤسسة أكورد لتيسير الزواج وشركة توزيع كهرباء يوقعان اتفاقية تعاون استيراتيجي
رام الله - دنيا الوطن
أبرمت مؤسسة أكورد لتيسير الزواج وشركة توزيع كهرباء محافظات قطاع غزة اتفاقية تعاون استراتيجي لتقديم خدمات تيسير الزواج لجميع موظفي الشركة واقاربهم من الدرجة الاولى كون شركة توزيع كهرباء محافظة غزة من الشركات الكبرى العاملة في القطاع والتي تقدم خدمة أساسية وحيوية لسكان القطاع والتي يجب من طرفنا تقديم افضل الخدمة لهم.

ووقع الاتفاقية كل من مدير دائرة العلاقات العامة الأستاذ زهير يونس أبو خاطر، عن شركة التوزيع ومدير العلاقات العامة في المؤسسة بديع عوض.

وقال عوض: "تترجم هذه الاتفاقية التزامنا بتعزيز الجهود الرامية نحو تقديم افضل الخدمات لموظفي شركة توزيع كهرباء محافظة غزة، حيث تسعى أكورد الى تقديم افضل وارقى الخدمات لجميع شرائح المجتمع الفلسطيني وهي المؤسسة الوطنية الفلسطينية الأولى المرخصة من وزارة الاقتصاد الوطني في أكتوبر لعام 2011، والتي تعمل على استهداف فئة المقبلين على الزواج من خلال الإقراض العيني الحسن".

وتتمتع بأحدث الأنظمة الإدارية وبشبكة موردين يزيد عددهم عن 200 شركة من أفضل الشركات في المنطقة، وتقدم خدماتها عبر فروعها الثلاث المنتشرة في محافظات غزة التي تعمل بأكثر من 45 موظف على خدمة الجمهور، تتربع أكورد على عرش لقب اكبر مؤسسة تعمل في مجالها منذ 10 سنوات.