المركز النسوي الثوري بسلوان يختتم برنامج التعليم المساند

المركز النسوي الثوري بسلوان يختتم برنامج التعليم المساند
رام الله - دنيا الوطن
اختتم المركز النسوي الثوري سلوان برنامج التعليم المساند والذي استمر لمدة شهر ونصف بهدف تحسين مستوى الأطفال أكاديمياً ومساعدة الأطفال في الصعوبات التعليمية التي يواجهونها.

استهدف البرنامج 50 طفلة من مختلف مناطق القدس ، وتركز التعليم على المواد الأساسية "اللغة العربية ، اللغة الإنجليزية ، الرياضيات " حيث تم اكساب الأطفال الأساسيات الخاصة بهذه المواد .

من جهتها عبرت حنين بزبز منسقة المشاريع في المركز النسوي الثوري سلوان ان البرنامج جاء لمساعدة الأطفال في ظل جائحة كورونا وما خلفته من اثار سلبية على الأطفال في الجانب الاكاديمي والترفيهي ، حيث ان البرنامج اشتمل على جانب اكاديمي واخر ترفيهي ليساعد في تحسين مستوى الأطفال اكاديمياً والترفيه عنهم كما وهدف للتفريغ النفسي للأطفال من خلال الفعاليات .

وقالت السيدة صابرين حناتشة – والدة احد الأطفال المستفيدين من البرنامج – انه طرأ تغيير كبير على طفلها حيث تعززت ثقته بنفسه وتحسن مستواه الاكاديمي وأشارت ان البرنامج عاد باثر إيجابي على طفلها .

يذكر ان البرنامج اشتمل على لقاء ترفيهي تفريغي ختامي اشتمل على سينما للأطفال ، فعاليات حركية ، مسابقات ، العاب تفريغية ، رسم على الوجوه وغيرها من الفعاليات .