الموت يفجع عبد المجيد عبد الله..ويعلق "لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب"

الموت يفجع عبد المجيد عبد الله..ويعلق "لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب"
عبد المجيد عبد الله
نعى المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله والدته، التي توفيت مساء أمس الجمعة، وكتب تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي (تويتر)، مؤكداً أن وفاتها لا تعني الوداع، بل مهلة للقاء قريب، وتلقى التعازي من نجوم الفن العربي.

وكتب، "وبشّر الصابرين الذين إذا اصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا اليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم وأولئك هم المهتدون".

وأضف، "الله يرحمك يا أمي وجزاك الله عني وعن أخوتي خير الجزاء لا أقول وداعاً بل إلى لقاء قريب طال أو قصر عند مليك مقتدر والحمد لله رب العالمين"، وفق (سيدتي نت).


وسبق ان كشف عبد المجيد عن تعرض والدته لأزمة صحية دون الكشف عن تفاصيلها، وطلب الدعاء لها، قائلاً: "اللهم اجعل عافيتك تسري بجسد أمي، اللهم اشفِ أمي من الداءِ، واكشف لها الدواء، واجعل جسدها صابراً على البلاءِ، اللهمَّ أنت أعلم بحالِها فاشفها وأطل بعمرها يارب العالمين".

وقدمت له المطربة السورية أصالة العزاء بتغريدة قالت فيها: ‏عظّم الله أجرك وألهمك الصّبر وندعو الله لوالدتنا الرحمه والمغفره وإلى جنان الخلد بإذن الله ورحمته.

وقدم النجوم رابح صقر ونوال الكويتية ولطيفة التونسية واصيل أبو بكر والشاعر تركي آل الشيخ العزاء لعبد المجيد في وفاة والدته.

التعليقات