الشرطة تؤمن وتشارك بمراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة

الشرطة تؤمن وتشارك بمراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة
رام الله - دنيا الوطن
أمنت شرطة محافظة بيت لحم ظهر اليوم المراسم الرسمية والدينية التي أقيمت في ساحة المهد لاستقبال حارس الأراضي المقدسة الأب فرانشسكو باتون.

ونشرت الشرطة عناصرها منذ الصباح في ساحة المهد ومحيطها لتأمين دخول الموكب ضمن إجراءات البروتوكول الصحي المعمول به لمكافحة فيروس (كورونا).
    
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن العميد حقوقي طارق الحاج مدير شرطة محافظة بيت لحم شارك ظهر اليوم بمراسم استقبال حارس الأراضي المقدسة الأب فرانسيسكو باتون في ساحة المهد الذي وصل الى مهد المسيح قادما من مدينة القدس المحتلة يتقدمه الفرق الكشفية وذلك بحضور المحافظ كامل حميد محافظ محافظة بيت لحم والوزيرة رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار والعميد ناضر عمر قائد منطقة بيت لحم والسيد حنا حنانيا نائب رئيس بلدية بيت لحم وعدد من رجال الدين .

وأضافت، ان الشرطة شرعت بتطبيق الخطة الخاصة التي أعدتها تنفيذا لتوجيهات اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة لتأمين دخول حارس الأراضي المقدسة وذلك تحت إجراءات مشددة ضمن البروتوكول الصحي تماشيا مع الأوضاع التي تمر بها الأراضي الفلسطينية والوقاية من خطر التعرض لفيروس (كورونا)، حيث قامت الشرطة والأجهزة الأمنية منذ ساعات الصباح بنشر قوتها في ساحة المهد ونشر الدوريات المحمولة في الطرقات والمفارق المؤدية إلى ساحة وكنيسة المهد لتأمين سير الموكب ودخوله إلى كنيسة المهد.