شاهد: كريم عبد العزيز ينافس ياسمين صبري بسعر ساعته

شاهد: كريم عبد العزيز ينافس ياسمين صبري بسعر ساعته
كريم عبد العزيز
ارتدى الممثل المصري ساعة يد بقيمة (46ألف دولار أمريكي)، ليتخطى الممثلة ياسمين صبري، التي عرف عنها حبها للساعات والمجوهرات، والماركات العالمية.

وظهر النجم كريم عبد العزيز في أحدث لقاءاته التليفزيونية  وهو مرتدٍ ساعته التي تتكون من لونين البني والذهبي وهي من ماركة(audemars piguet)، من نوع(royal oak off shore)وتبلغ قيمتها نحو (46ألف دولار).


وكانت الفنانة المصرية ياسمين صبري، قد أثارت الجدل عبر السوشال ميديا بعد نشرها ساعة يدها الجديدة، حيث أكدت مصادر أن قيمة الساعة 24 ألفا و900 دولار.


ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، صورة للساعة وهي من طراز (كارتيه) نوع (باشا دي كارتييه)، تحتوي على نحو 352 قطعة ألماس، وشرائط جلدية قابلة للتبديل.

وعلقت ياسمين علي الصور: "شكرا كارتييه، ساعاتي المفضلة"، لتلقى ردود فعل مختلفة منها: "الساعة دي غالية جداً دي تعملها نص مليون، ياسمين صبرى مدمنة ساعات واكسسورات، واو ايه الجمال ده تحفة وكارتيير ده براند ثمين للغاية".

وفي وقت سابق كشف الفنان المصري كريم عبد العزيز، لأول مرة تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة والتي كادت أن تودي بحياته، موضحاً أنه تفاجأ بإصابته بنحو 12 جلطة بالرئة بسبب كثرة التدخين وأن طبيبته توقعت وفاته في غضون شهر بسبب وضعه السيئ والخطير.

وقال كريم عبد العزيز خلال لقائه ببرنامج السيرة مع وفاء الكيلاني: "كنت مسافر مع والدتي لعلاجها منذ 9 سنوات وأثناء وجودي بالمستشفى شعرت بنغزة وألم شديد بصدري فطلبت زوجتي مني الذهاب لطبيبة والخضوع لكافة التحاليل اللازمة".

وأضاف: "بالفعل خضعت لأشعة بالصدر، بعدها بيوم اتصلت بي زوجتي وأخبرتني أن المستشفى تريدنا في الحال لأمر ضروري وهناك تفاجأت بالطبيبة تخبرني بأني سأموت قريبا في أقل من شهر حيث أن الرئة بها نحو 12 جلطة وهو أمر خطير".

وأكمل: "أصبت بصدمة شديدة وأول أمر جاء إلي ذهني هم أطفالي ولكن مع الحاح والدتي وزوجتي مكثت 60 يوما بالعناية المركزة، وفي هذه الفترة قررت التوقف نهائيا عن السجائر لمدة عام ونصف ولكن مع ضغط العمل عدت مرة أخرى لتناولها".

وأشار: "طوال هذه الفترة تواصل معي مجموعة من زملائي كأحمد جلال والسقا وأحمد حلمي ومنى زكي ورامز جلال وغيرهم".

التعليقات